![]() |
|
|||||||
منـــــــــتدى الـــــــــشعر والـــــشعـــراء لكل ما يتعلق بالماضي الجميل والشعر النبطي والمحاورات والعرضات
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: في قلب من يحبني
المشاركات: 518
![]() ![]() |
توفيت امــه فكتب قصيده ابكت الكثيـــر
---------------------------------------- اقرأووو معي ما كتبه هذا الشاب متهور تعرض إلى حادث وكانت معه أمه فتوفيت وبقي هو علي قيد الحياه وكتب القصيده هذي... .. .. يواسيني وانا الميت وحالي يجبر الدمعات تسيل من الذي فيني ويبكي وهو يواسيني وانا ابكي واتنهد وارسم بالحزن لوحات يجبروني عشان امشي ورجلي ما تمشيني قتلت رعايتي بيدي قتلت الحب والرحمات حرمت النفس من حقها وانا ابكيها وتبكيني وكنه حلم قدامي يقيدني من الصرخات ابي اصحى ولكني عجزت القى ال يصحيني فداك القلب يايمه ومهما قلت من كلمات صغيره في كبر حقك بس اتمنى تعذريني نهبت الفرح من بيتي صحيح اني خسيس الذات صحيح اني ولد طايش وكل ما أسمعه فيني تجول عيونهم فيني تفصل مني قياسات وتشيح وجوههم عني وكني غيرت ديني يظنوا حزنهم اكبر وهم اصحاب هالمأساة وانا اتحدى اذا فيهم ربع ما يحترق فيني نقص قدري بعد موتك وغابت نشوة اللذات وصار الهم عكازي اباكيه ويباكيني عطيتيني بدون حساب ولا سمعتك تقولي هات وانا اشرب حيل من دمـــككك ودمـــــك ما يكفيني يايمه ارجعي كافي ابجلس معك لو لحظات واقبل ايدك ورجــلك وافرش لك رمش عيني يايمه ما تحملهم يقولوا فات ما قد مات تعالي غيري هالقول واطيعك باقي سنيني واترك عادة التدخين وانفذ ما تبي بسكات واصلي الفجر في المسجد قبل منتي تصحيني يايمه ارجعي تكفين وطفي شمعة الآهات ابيك انتي ولا غيرك على موتك تعزيني وضميني وداويني مثل ما كانت الهقوات ما ابي احدن يواسيني ابيك انتي تواسيني دخيلك بس لا تبكي اذا شفتي بي الدمعات انا مقوى ابكيك اذا انتي تبكيـــــني دمـتمـ بكـلـ خيـرـر ..
|
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 278
![]() |
.. ( لا حول ولا قوة إلا بالله ... قصيدة جداً محزنة .. نقل جميل .. يعطيك العافية .. سلام ،،
__________________
|
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: جدة
المشاركات: 132
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
.
قصيدة مؤثرة وحزينة يعطيك العافية على القصيدة أسال الله أن يغفر لها ولجميع موتى المسلمين .
__________________
.. اللهم لا تجعل الدنيا أكبر همنا، ولا مبلغ علمنا .. |
|
|
|
|
|
#4 |
|
عضو نشيط
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 62
![]() ![]() |
|
|
|
|
|
|
#5 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: في قلب من يحبني
المشاركات: 518
![]() ![]() |
هلا وغلا فيكم اخوتي شاكرة لكم مروركم الطيب
والله يعينا علي بر الوالدين ياااااااااااارب |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| شاب يقدم على قتل والدته في حي المنتزهات | ابومحمد | منتدى الاخـــبارالمحلية اوالخليجية وا لعربية والعالمية | 0 | 30-09-2010 11:58 |
| يرجى من الجميع قرائتها بتمعن | ابومحمد | منــــــــــتــــدى التـــــســــليـــة والتــرفــــيــــــه | 0 | 18-04-2009 11:13 |
| هذا اللاعب أخرس الجميع .. انها الاسطوره .. | الهادي | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 2 | 04-10-2008 09:05 |
| شوفو أحدث المطاعم ... أتحدى الجميع ... إذا قد شاف مثل هذا المطعم ؟؟؟؟ | ابومحمد | منـــــــــــــتـــــــدى الــــــــــــــصــــــور | 2 | 11-08-2007 01:30 |