![]() |
|
|||||||
منـــــــــتدى الـــــــــشعر والـــــشعـــراء لكل ما يتعلق بالماضي الجميل والشعر النبطي والمحاورات والعرضات
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 3,203
![]() ![]() |
قصيدة لصدام حسين رحمه الله
قصيدة لصدام حسين
هذه القصيده من كلمات مبروك ابن صالح الحارثي ويش الشبه مابين وليم وهكــــتر----------الفرق بين الراس واضح ولقدام اهتزت الدنيا ومقياس رخـــــــــتر ----------اهتز وتفجر ولى اهتز صـــــــدام ولا افترابوعداي والحبل يفـــــــتر----------والبحر هو والبر من هول لعدام مانت بكفو ياحبل لاانت تغــــــــــتر----------شهيد من هو يموت صدام قــدام ريت الزمان يجوع من شان يجتر-----------ويجوع كل ماجترويغزي بصــدام ويقوم اخو هدلا ولى قام تزتــــــر-----------اقوى الدول ون هد صدام هـــــدام بكتب بيان داخل الكمبيوتــــــــــــر -----------وارسل على الشعارمن بعد صدام لاتكتبون الشعرواطق انــــــــــتر-----------يامفخر التاريخ بعلوم صــــــــدام صدام ذاصدام كاسر الـــــــــــــتر------------والفرس والرومان صدام مقدام |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| قصيدة بعنوان( يا صاحبي ) لوالدي رحمه الله @ | علامة أستفهام | منـــــــــتدى الـــــــــشعر والـــــشعـــراء | 1 | 14-09-2009 03:32 |
| من روائع ابو شعيب رحمه الله تعالى في الكسره | عاشق الاتحاد | منتــــــــدى الـــــــــــــــكســـــــــــره | 6 | 11-06-2009 11:02 |
| (زوجات / أولاد / بنات ) الملك عبدالعزيز رحمه الله @ | علامة أستفهام | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 0 | 04-04-2009 05:31 |
| الامير محمد بن احمد السديري (رحمه الله) | غالي الاثمان | منـــــــــتدى الـــــــــشعر والـــــشعـــراء | 0 | 28-08-2007 03:21 |
| معلقة بركات الشريف رحمه الله | ابومحمد | منـــــــــتدى الـــــــــشعر والـــــشعـــراء | 2 | 10-08-2007 08:08 |