![]() |
|
|||||||
منتدى الاخـــبارالمحلية اوالخليجية وا لعربية والعالمية منتدى يعنى بالاخبار السياسية المحلية والخليجية والعربية والعالمية
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: في قلب من يحبني
المشاركات: 518
![]() ![]() |
http://www.up-00.com/uploads/aMJ48791.jpg
لقنت فتاة في الثلاثين من عمرها شابين ، درساً في الأخلاق ، لن ينسياه أبداً ، خصوصاً مع كثرة الشهود عليهما ، بعد قيامهما مساء أول من أمس ، بالتحرش بها ومغازلتها في مركز تجاري في مدينة الجبيل الصناعية .. فما كان منها إلا أن إنهمرت عليهما بوابل من ( الركلات واللكمات العنيفة ) وأظهرت تفنناً في القتال والدفاع عن النفس ، ومن دون أن تطلب المساعدة من أحد ، وكان في دروس الكاراتيه التي تلقتها في وقت سابق ، عوناً لها مما جعل الشابين يحاولان الفرار منها ولكن من دون جدوى !! وغيرت الفتاة بـ ( لكماتها وتسديداتها القوية ) الصورة النمطية ، والتي دائما ما تهرب فيها الفتاة من المتحرشين بها .. إلا أن هذه الفتاة .... جعلت الشابين ( يبحثان عن مكان يختبئان فيه ) من هول ما وجدا منها إضافة إلى إستهزاء المتسوقين في المركز والضحك والتفرج عليهما . وحاول أحدهما بعد أن ( أفلت من قبضتها ) أن ينقذ زميله منها ، إلا أن محاولته باءت بالفشل ، فتلقى كماً آخر من الضرب واللكمات ، ووجد نفسه طريحاً وهي تدوس عليه بقدميها !!! .. وبعد محاولات وتوسطات من متسوقين شهدوا الحادثة ، أخلت الفتاة سبيل الشابين ، ومضت ( رافعة رأسها من دون أن تظهر عليها علامات الضعف ) .. فيما حاول الشابان درء الإهانة بالتستر على وضعهما !! ويقول إبراهيم بلغيث : كنت في الممر القريب من المحل الذي حدثت فيه ( المعركة ) بين الفتاة والشابين ، وتوجهت إلى داخل المحل بسرعة بعد سماعي صراخ الفتاة والشابين ، ولكن شد انتباهي أن الفتاة هي من كانت تطلق صيحات الكاراتيه ، أثناء ضربها للشابين، وهي صرخات لا يطلقها إلا لاعبو الكاراتيه لإخافة خصومهم وشحن قواهم الباطنة .. مضيفاً لقد هالني حقا ما رأيته ، فكان أحد الشابين مستلقياً على بطنه ، بعد أن وضعت الفتاة قدمها فوقه مانعة إياه من الحركة ، والآخر يحاول تحرير يده من قبضتها بعد أن لوتها نحو الخلف !! ويضيف إبراهيم بلغيث .. صراحة لم أتمالك نفسي من الضحك ، من رؤية الشابين وحظهما التعيس الذي رمى بهما على هذه الفتاة ليتحرشا بها .. وقال ايضا أن هذه الفتاة الشجاعة ، بعد أن ( أطلقت سراح الشابين ، إتجهت نحو مخرج المحل بكل شموخ وكبرياء متباهية بما فعلته بالشابين ) يذكر أن أحد الشابين حاول تجاوز الإحراج أمام الحاضرين ، وهو يجمع أغراضه التي سقطت - بعد إنصراف الفتاة - ولحفظ ماء وجهه مما تلقاه من ضرب ، ومن قسوة نظرات المتجمهرين الممزوجة بالشماتة والإستهزاء عليه .. حاول تحويل ما حدث إلى موقف فكاهى بقوله : "ياشين البنت إذا كانت قوية " !!! .. إلا أن أحد المتسوقين الموجودين في المكان رد عليه ، بخبث «"ليس عليك ملام فقد كنت أنت وزميلك مجردين من الأسلحة " !! ![]() ![]()
|
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو نشيط
![]() تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 43
![]() ![]() |
الله لايحطنا بهالموقف الصعيب هههههههههههههههههههههههههههههههه
عموما وبصراحه تعجبني هالبنت الشجاعه وانا احييها على شجاعتها بس اقولها انتبهي مره ثانيه لاتعودينها ترا بتطيحين في اثنين من شارع جاك ياكلونك اكل . هههههههههه |
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: في قلب من يحبني
المشاركات: 518
![]() ![]() |
هههههههههههههههههههههههههه الله يقطع سوالفك وربي ضحكت من قلبي هههههههههه
مشكور اخوي علي المرور وتعليق الطريف .. |
|
|
|
|
|
#4 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 1,137
![]() ![]() |
الله يعطيك العافيه
|
|
|
|
|
|
#5 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 261
![]() ![]() |
اصل هم ماطالعوا يها الا وهي ماهي محتشمه والدليل انها تلعب كارتيه على حسب كلام الشاهد اللي بنفس الوقت اعاتبه واقوله وين النخوه _وين الشهامه_تترك الرجال ينضربون وتضحك .
وانا اشك انهم يصورون فيلم وداسين الكاميراااااااااااااااات .
|
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الثاني سعوديه ولكن؟ | ابومحمد | منتدى المقالات المميزة | 0 | 05-02-2011 07:41 |
| النهائي الخليجي بصبغه سعوديه | الهزازي | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 1 | 24-11-2008 03:55 |
| صاعقة تقتل شابين.. وتصيب ثلاثة في الطائف | المهندس | منتدى الاخـــبارالمحلية اوالخليجية وا لعربية والعالمية | 0 | 15-11-2008 09:04 |
| الحكم بجلد شابين 100 جلده لقيامهما بتسليط أشعة الليزر على الطائرات | الزول | منتدى الاخـــبارالمحلية اوالخليجية وا لعربية والعالمية | 1 | 01-05-2008 05:54 |
| وين الاخلاق اللي تتكلمو عنها ياعراق | جهنيه وكلي فخر | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 7 | 22-08-2007 04:02 |