|
|||||||
منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة قسم الرياضة المحلية والخليجية والعربية
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 3,203
![]() ![]() |
اليمن تسعى لكسب الرهان وتسمح بدخول الجماهير بالمجان في اليوم الأول
(صدى):أكدت مصادر يمنية اليوم الاثنين أن اللجنة المنظمة لبطولة كأس خليجي 20 تلقت توجيهات رئاسية صدرت بدخول الجماهير إلى استاد 22 مايو لحضور المباراة الافتتاحية لخليجي 20 بين منتخب اليمن ونظيره السعودي وذلك حرصاً من الرئيس اليمنى على عبد الله صالح على إتاحة الفرصة للجماهير اليمنية والخليجية للحضور وتشجيع منتخباتها . |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| دورة كأس الخليج العربي 20 تنطلق اليوم في اليمن | ابن المنتزهات | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 22-11-2010 01:45 |
| توجيه بدخول الجماهير مجانا لمباراة السعودية وإيران | ابومحمد | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 3 | 06-09-2008 04:47 |
| اليوم بداية الإكتتاب : 'كيمانول' تسعى لجمع 723.6 مليون ريال من طرح أسهمها | ابومحمد | المــــــــــــنـــــــــــتـــــــــدى الاقتـــــــــصــا دى | 2 | 13-08-2008 06:54 |
| اكتتاب مصرف الإنماء : مليون مكتتب في اليوم الأول بنسبة 20% | المهندس | المــــــــــــنـــــــــــتـــــــــدى الاقتـــــــــصــا دى | 2 | 12-04-2008 09:35 |
| الأمير سلطان يوجه بدخول الجماهير مجاناً في مباراة اليابان | ابومحمد | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 1 | 07-09-2007 09:30 |