|
|||||||
منـــــــــتدى الـــــــــشعر والـــــشعـــراء لكل ما يتعلق بالماضي الجميل والشعر النبطي والمحاورات والعرضات
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 181
![]() ![]() |
أتعاقبينني على حبي !!
قاتلتي
أتعاقبينني على حبي ام تظنين انني استطيب العذاب يا اكثر النساء قسوة و طفولة قد اكون احبك لـــــــكن الحب يذوب ان ضل يسكنه السحاب لا تقولي انت حبيبي وانت وحيدي قاتلتي ما عادت تشدني هذة الالقاب ماعدت ان اكون لك الحبيب ماعدت احتمل ان اسمى حبيبك الوحيد قاتلتي يا طفلتي الكبيرة صرت اجهل اين انا من نفسي واين انا من حياتك احقا تريدينني ام تمارسي حرب الكلمات احقا تريدينني ام انا مدينه صعبه في تاريخ غزوك يا من احببتها حتي آخر القطرات في عمر المطر استميحك قاتلتي فلم يعد بوسعي العطاء فلقد سلبتي كل الثمر كل الزهر كل الصبر ابكيتني حتى اخر سطر في مفكرة البكاء قاتلتي ايكون ذنبي اني خضعت لغزوك ولم احرك ساكناً قاتلتي عاملتك كما يعامل الاطفال فجنيت القتل قاتلتي لن يغفر لك الحب مهما فعلتي |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: السعوديه
المشاركات: 1,708
![]() ![]() |
الله شعر راائع يالغالي وه بث كلمات تنطق بالحياااه يعطيك العافيه خيووو
__________________
لاتجعل من مشاعرك أرضاً يداس عليها , بل سماءً يحلم الجميع بالوصول إليها |
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 181
![]() ![]() |
الله يعفيك على المرور
الرائع يسلموووووووووو |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|