![]() |
|
|||||||
| منـــــــــــــتـــــــدى الــــــــــــــصــــــور يشمل الصور النادرة و الطريفه والغريبه والرسوم الكاريكاتير . |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 3,203
![]() ![]() |
طائرة امريكية تنشطر الى شطرين
طائرة امريكية تنشطر الى شطرين اثناء محاولتها الاقلاع
[] [/IMG]منظر مدهش لطائرة الشحنة الامريكية من طراز بوينج 747 التي انشطرت الى نصفين اثناء محاولتها الاقلاع من احدى مطارات بلجيكا متوجهة الى البحرين ..الطائرة كانت تحمل على متنها شحنة من السيارات الى البحرين عندما انشطرت اثناء محاولة الاقلاع. اسباب انشطار الطائرة الغريب لم يعرف حتى الان ولكن الحادث لم يتسبب بوقوع ضحايا وسط طاقم هذه |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: السعوديه
المشاركات: 1,708
![]() ![]() |
سبحاان الله
مشكوووور يالغلا على الموووضع تقبل مرووري |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| مصادر امريكية : قنابل كوريا الشمالية هي السبب في انقطاع ارسال القنوات العربية والانتر | ابومحمد | المنــــــــــتـــــــدى الســـــــــــــــيا ســـــــى (للسعودية العظمى) | 0 | 10-03-2011 02:36 |
| امريكية تضبب..خربوها | ابن المنتزهات | منتدى اليوتيوب YouTube | 0 | 28-05-2010 01:35 |
| ..معركة المطار كانت فاصلة وقنبلة امريكية واحدة ابادت نصف القوات العراقية | المهندس | المنــــــــــتـــــــدى الســـــــــــــــيا ســـــــى (للسعودية العظمى) | 2 | 14-04-2008 11:41 |
| مخططات امريكية للتخريب | ابومحمد | المنــــــــــتـــــــدى الســـــــــــــــيا ســـــــى (للسعودية العظمى) | 0 | 16-12-2007 09:16 |
| صور امريكية فاضحة....للكبار فقط | ضفيان | منـــــــــــــتـــــــدى الــــــــــــــصــــــور | 4 | 13-08-2007 11:47 |