|
|||||||
منـــــــــتدى الـــــــــشعر والـــــشعـــراء لكل ما يتعلق بالماضي الجميل والشعر النبطي والمحاورات والعرضات
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 152
![]() ![]() |
قصيدة اعتذار للحبيب المصطفى ..
قصيدة اعتذار
هذا القصيدة اعتذار للرسول الكريم عليه افضل الصلوات والتسليم من الصور المشينة التي رسمت ونشرت مرة اخرى : للشاعر أحمد مطر يــا رســول الله عـــذرا قالـت الدنـمـارك كـفـرا قـد اســاءو حـيـن زادو في رصيد الكفـر فجـرا حاكـهـا الاوبــاش لـيــلا و استحلوا السب جهرا حـاولـوا النـيـل و لـكـن قـد جـنـو ذلا و خـسـرا كـيـف للنـمـلـة تـرجــو أن تطـال النـجـم قــدرا هل يعيب الطهـر قـذف ممـن استرضـع خـمـرا دولـــة نصـفـهـا شـــاذ ولـقـيـط جـــاء عــهــرا آه لـــو عـرفــوك حـقــا لاستهامـو فيـك دهــرا سـيـرة المـخـتـار نـــور كيف لـو يـدرون سطـرا لـو درو مـن أنـت يـومـا لاستـزادوا منـك عطـرا قـطـرة مـنـك فـيــوض تستحق (العمر) شكرا يـا رســول الله نـحـري دون نحرك أنـت أحـرى أنت في الأضـلاع حـي لم تمـت و النـاس تتـرا حبـك الـوردي يـسـري في حنايا النفـس نهـرا أنت لـم تحتـج دفاعـي أنت فـوق النـاس ذكـرا ســيـــد للـمـرسـلـيـن رحمة جـاءت و بشـرى قــــــدوة لـلـعـالـمـيـن لو خبت لـم نجـن خيـرا يــا رســول الله عـــذرا قومنـا للصمـت أسـرى نــدد الـمـغـوار مـنـهـم يـا سـواد القـوم سكـرا أي شـئ قــد دهـاهـم مـا لهـم يثنـون صـدرا ؟ لـم يعـد للصمـت معنـا قـد رأيـت الصمـت وزرا ملـت الأسـيـاف غـمـدا ترتـجـي الآســاد ثـــأرا إن حـيـيــنــا بـــهـــوان كان جوف الأرض خيـرا يـألــم الأحـــرار ســـب لــرســول الله ظــهــرا و يـزيــد الــجــرح أنــــا نسـكـب الآلام شـعــرا فـمـتـى نـقــذف نــــارا تـدحـر الأوغــاد دحـــرا يـا جمـوع الكفـر مـهـلا إن بعـد العـسـر يـسـرا إن بعد العسر يسرا
__________________
|
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 276
![]() ![]() |
اللهم صلى وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
اللهم صلى وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين جزاك الله خير وأفرحك الله بيــــــــزيد |
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: جده
المشاركات: 189
![]() ![]() |
اللهم صلى وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
صح لسان قايلها يسلمووو ابو يزيد ع النقل [/img]
__________________
[IMG] http://[URL=http://www.arb-up.com/]http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-1/xIo89944.jpg[/url] [/IMG]
|
|
|
|
|
|
#4 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 240
![]() ![]() |
مشكور على الموضوع الرائع
|
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| أروع و أجمل ثيم بالعالم ثيم الحبيب المصطفى(صلى الله عليه و سلم) *ياريت التثبيت* | GoodLife8 | منــــتـــــــــدى الكمبــــــيوتر والانتـــــرنــــــيت | 1 | 18-03-2009 11:17 |
| رسائل اعتذار لحياتي كلها. . . | القبساني | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 1 | 07-05-2008 04:13 |
| قصيدة مضحكة | رايق جدة | منـــــــــتدى الـــــــــشعر والـــــشعـــراء | 2 | 05-05-2008 03:09 |
| قصيدة عن الارهاب | ابومحمد | منـــــــــتدى الـــــــــشعر والـــــشعـــراء | 1 | 27-08-2007 11:14 |