العودة   منتدى ابرق الرغامة > المـــــــــــنـــــــــــتد يــــــــا ت الــعا مـــــــــة > المنــــــــــتـــــــدى الســـــــــــــــيا ســـــــى (للسعودية العظمى)
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-04-2015, 02:12   #1
ابومحمد
جدة . حي الرغامة 3
 
الصورة الرمزية ابومحمد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: جدة /حي الرغامة3
المشاركات: 3,376
ابومحمد is on a distinguished road
طائرات "الحزم" تثأر لأبناء الضالع من اللواء 33 مدرع



فيديو لقصف قوات عاصفة الحزم معسكرَ الجرباء بمدينة الضالع اليمنية، وتحديدًا اللواء 33 مدرع الموالي للرئيس المخلوع "علي عبدالله صالح" الذي دمر المدينة على مدى الأسابيع الماضية.

ويُظهر الفيديو معسكر الجربا وقد تصاعد الدخان من كل جوانبه، بفعل قصف طائرات التحالف التي سُمعت أصواتها تأتي من كل صوب، فيما انطلقت الدفاعات الأرضية لقوات صالح والحوثيين، في محاولة للرد دون جدوى.
ابومحمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:23


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. Powered by MTTWEREN.COM | GROUP