العودة   منتدى ابرق الرغامة > المـــــــــــنـــــــــــتد يــــــــا ت الــعا مـــــــــة > المنــــــــــتـــــــدى الســـــــــــــــيا ســـــــى (للسعودية العظمى)
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-09-2012, 12:32   #1
ابومحمد
جدة . حي الرغامة 3
 
الصورة الرمزية ابومحمد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: جدة /حي الرغامة3
المشاركات: 3,376
ابومحمد is on a distinguished road
الديوان الملكي : الأمير سعود الفيصل يغادر المستشفى بعد أن استكمل علاجه



جدة-واس:
صدر عن الديوان الملكي اليوم البيان التالي :

غادر صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية اليوم الخميس 19/10/1433هـ المستشفى بعد أن استكمل بحمد الله تعالى فترة العلاج اللازمة ، وسيقضي سموه بعض الوقت للنقاهة



ابومحمد متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:09


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. Powered by MTTWEREN.COM | GROUP