التسويق وخدمة العملاء
المركز الدولي للتدريب والاستشارات ITCC (دبي – الإمارات العربية المتحدة)
خولة عكام |  Email: 
khawla@itcegy.com |  UAE: 00971501672704 | Egy: 00201025054242
دورة التسويق وخدمة العملاء
أهداف البرنامج:
•	تعريف المشاركين بأساسيات عملية التسويق والمهارات اللازمة لتعظيم الأداء التسويقي.
•	التعرف على أهمية التميز في خدمة العملاء ومعايير التميز في الخدمة
موجه إلى: 
•	الموظفين والعاملين في مجال التسويق وخدمة العملاء وكل من لهم صلة مباشرة بالجمهور
-----------------
تنعقد الدورة بقاعات فندقية 5 نجوم 
 في: السعودية (الدمام – جدة – الرياض) | دبي | تركيا | ماليزيا | الدوحة | سلطنة عمان | البحرين | الأردن | مصر (القاهرة – الاسكندرية – شرم الشيخ) | لندن | أوروبا | أميركا | شرق آسيا
-----------------
يحصل المشارك على شهادتين باللغة العربية والانجليزية – ويمكن إضافة اعتماد جامعة كامبردج البريطانية
------------------
لمعرفة المحتوى العلمي والتسجيل والتواصل لأي استفسارات عبر الايميل أو الواتس أو الاتصال بالأرقام التالية
خولة عكام |  Email: 
khawla@itcegy.com |  UAE: 00971501672704 | Egy: 00201025054242
-------------------
*** (( اسأل عن العرض الذهبي للعملاء المميزين )) ***
*****************