|
|||||||
منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة قسم الرياضة المحلية والخليجية والعربية
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 7
![]() ![]() |
شي محير في المنتخب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة وانا جالس اقلب الارشيف الي عندي في مكتبت المنزل الخاص بلجرايد وقع نظري على موضوع تحت عنوان الاخضر بطل اسيا ........... فتبادر في ذهني اسئلة واحلام لكن اسؤال الاهم هو : لماذا لا يكون لدينا منتخب مثل منتخب 94 ؟ واشيء المحير ان الكره السعودية تتطور بس المنتخب السعودي يتدهور اعذروني صح انها ماهي راكبة بس هذا هوا الواقع تاهلنا مونديل 98 وماسوينا شي تأهلنا مونديال 2002 وماسوينا شي تأهلنا مونديال 2006 وما سوينا شيء ؟؟؟؟؟ هذا ومن غير كاس اسيا الي انحرمنا من شوفته من زمـــــــــــــان ليه مايكون عندنا منتخب ينحب زي منتخب 94 ؟؟ !!!!! http://farm3.static.flickr.com/2255/...5e4aabda57.jpg اخوكم : THE END |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 1,137
![]() ![]() |
"-"-"-"-"-"
الله يــ ع ــطيك العافيه "-"-"-"-"-" |
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 7
![]() ![]() |
انا مانزلت هذا الموضع عشان مشكور لكن الموضوع مفتوح للمناقشة ........................
|
|
|
|
|
|
#4 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 186
![]() ![]() |
الله يعطيك العافيه علي الموضوع
انا من وجهة نظري ان المنتخب ينقصه لاعبين ذوي خبره عاليه ومن هؤلاء الاعبين محمد نور وهذا هو احد الاسباب وانا لم اقصد نور فقط ولكن هناك لاعبين اخرين والسبب الثاني وهو اهم سبب الروح
__________________
ذبلان ورد الغرام جفت ينابعُ يذكر الايام وماضي الود وربيعُ |
|
|
|
|
|
#5 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 2,324
![]() ![]() |
شوف يااخى تقول نزلت الموضوع للمناقشه اقولك ok اكون معك صريح كلنا نحب
الوطن ومايتعلق به الى الان مافيه خلاف ok علشان نطور الكرة نبدا من الصفر يعنى يكون هناك تجديد دما تقول كيف اقولك ok نبدا من الشارع اللى مجاور للمنتخب نروح ننهى عقد العامل البنقالى اللى فيه بعدين نروح داخلين على النادى نسلمه مدرب صح ونخليه بحاله يعنى طناشه بعدين سلمكم الله نروح للعمال اللى فى رعاية الشباب نفصلهم عن بكرة ابيهم هذا اللى اقدر عليه والباقى عليكم عزالله انى ماقصرت ولاانتم مدرى ماسمع لكم حس عسى ماشر |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 4 ( الأعضاء 0 والزوار 4) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| فيديو للأهداف المنتخب السعودي يكتسح المنتخب الصيني برباعية | ابن المنتزهات | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 04-06-2009 05:19 |
| المنتخب السعودي يتخم شباك المنتخب اليمني بسداسية | ابن المنتزهات | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 09-01-2009 01:38 |
| مدير شركة يفصل ( موظفاً ) عاكس أبنته | المهندس | منتدى الاخـــبارالمحلية اوالخليجية وا لعربية والعالمية | 0 | 11-05-2008 05:55 |
| مشجع كرة يشتري منصب مدير فني لفريق ألماني | الزول | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 17-01-2008 02:06 |
| .. # تقديم # المنتخب الإيطالي V المنتخب الفرنسي ..! | SALEH | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 07-09-2007 09:24 |