|
|||||||
منـــــــــتدى الـــــــــشعر والـــــشعـــراء لكل ما يتعلق بالماضي الجميل والشعر النبطي والمحاورات والعرضات
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
عضو جديد
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: ينبع البحر - جدة
المشاركات: 17
![]() ![]() |
أنا .. والموج .. صرنا .. حبايب !!
يابحر .. فيني من الحزن .. كثر مافيك .. من حزن .. وأوجاع .. وغياب .. وغرايب !! لاتلومني إليا شفتني .. دايم أجيك .. ولاشفتني دايم .. على الشط .. ذايب !! حزني كبير .. أكبر من حدود .. شاطيك .. وأقسى من جروح الزمان .. العطايب !! وإن كان تنشدني فأنا .. مقدر أخفيك .. دايم اظن .. ويطلع .. الظن .. خايب !! في هالزمن .. أقرب حبايبك .. يشقيك .. إلين تدفع في غلاه .. الضرايب !! من بعد هذا .. يبتعد .. عنك .. ويجفيك .. ماكنه .. بجنبك .. قضى الوقت .. طايب !! وإلا .. الخوي اللي توقعت .. يفديك .. يفديك عمره .. لاغدت بك .. نشايب !! صد .. وتصدد .. مايبي .. سمع .. طاريك .. وياما .. أنت .. دونه .. أتعبتك .. الطلايب !! لاتقول لي .. بدري .. وتوك .. ويمديك .. وتعال .. وأسمع باقي الهرج .. صايب !! خلك بحالك .. وأطلب الرب .. يهديك .. ولاتنشد اللي غاب .. وين أنت .. غايب ؟؟ وإن شفتني غايب .. عن حدود .. شاطيك .. أعرف تراني .. تحت .. ذيك .. النصايب !! وأعرف تراني .. دايم إن ضقت .. بآجيك .. لأني .. أنا .. والموج .. صرنا .. حبايب !! تحاتي للجميع عاشق سراب |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 1,137
![]() ![]() |
:: ؛؛؛ :: ؛؛؛ ::
الله يــ ع ــطيك العافيه كلمات راائعه :: ؛؛؛ :: ؛؛؛ :: |
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 7
![]() ![]() |
مسكين يا عاشق السراب
قصيدة حلوه ويسلم ذوقك يا رايق ................... الخوك : THE END |
|
|
|
|
|
#4 |
|
جدة . حي الرغامة 3
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: جدة /حي الرغامة3
المشاركات: 3,376
![]() |
لاعدمناك يالحبيب
تحياتى لك |
|
|
|
|
|
#5 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 129
![]() ![]() |
كلام ولا ارووووووووووووووووووع
يعطيك الف عاافيه |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| النصر والأتحاد حبايب 3 - 3 في مباراة كانت متعتها بالأهداف | ابن المنتزهات | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 29-05-2011 11:40 |
| السكب والجامعة حبايب هدف لكل فريق | المهندس | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 1 | 02-06-2010 06:29 |
| الكاتب نجيب يماني : جباية الزكاة قسرا لا أصل له في الشرع | الزول | منتدى المقالات المميزة | 0 | 17-03-2010 02:14 |
| الاتحاد يتقدم على الأهلي بهدفين والقادسية والاتفاق حبايب ومبروك زايد يبلع لسانه | الزول | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 05-12-2009 09:53 |
| الاهلي والاتفاق حبايب بعد مباراة مثيرة | المهندس | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 2 | 24-03-2008 05:56 |