|
|||||||
منـــــــــتدى الـــــــــشعر والـــــشعـــراء لكل ما يتعلق بالماضي الجميل والشعر النبطي والمحاورات والعرضات
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: السعوديه
المشاركات: 1,708
![]() ![]() |
جرح الورود
جئت إليكـ هنا في هذه الزاوية لـ أحملـ لكـ دهشتي بـ من كنت أسميهم
روح قلبيّ ،، أخذوا مني كل حياتي سلبوني حتى أبتسامتي أصبحت ملك لهم ،، لاأستطيع أ ن أبتسم ألا بـ موافقتهم !! حولوا أحلامي الى جنازة ودفنوا كل رغباتي بذاك القبرالبارد الموحش قلبي ماعاد كما هو أنهُ حطااام لآن ،، جاءت أحمل حطامي وألامي كي ألقيه هنا أتركها لأنها باتت تعذبني تعبني ،، آهـ ، آهـ ، من زمناً يحمل قلوبنا مريضة تحب أن تجعل من أحبها بصدق ذليلاً ليته كانت تنفع كلمة ليتني !!! أنها لاتنفع !! لم أعرف أ ن وراء وجهكـ \ الصافيّ ،، قناع أسود كانت ترضيكـ \ دموعي نعم تفرحكـ \ تزيدكـ \ لذة ،، اهذا هو جزاءي أني وقفت مع ـ \ ـكـ ،، لم أترككـ تمشي وحـ \ـدكـ جعلتني أعناقـ أشباح أبتسـ \ ـامتكـ المزيفة حتى أزهاري أنح ـت كيّ تواسيني تمسح دموعيّ !! آهـ ،، ع طفولتي التي أحرقتها أنانيتكمـ !! غابت ضحكتي ورحلتـ مع غروب شمساً !! آهـ ، لو تعلم !! ماذا كنت تعني ليّ انت بذاتـ !! كنت أنت أجمل مارأته عينايّ !! أنت كنت وحيّ جنونيّ الذي أسكبه هنا !! لكن لآآآآآنـ كل شيء تحطم !! وضحكتي خنقتها الدموع ،، من بعد حديثـ \ ــكـ ،، ضاع كل شيء ونفسي عافتـ كل ماحوليّ !! أنا وأنت مجرد قصة قلبان قد ألتقينا يوماً وفي غمضة عين أفترقنا !! أين أنت يارفيق ليّ وأنيس وحدتيّ !! أصبح كل شيء مثل حلماً مفقود ! ليس معي من يشاركني ويتقاسم هذا العذابـ أنا أرى كل ماحولي رماد متطاير لذكريات مؤلمة فـ كل مامر في قلبي كانـ أكذوبة..!! كم أكرهكـ يـ دعني صامت لأني أن بحت لكـ عما في داخلي / / / / / / فـــــــــــسوف تـــــــحترق
__________________
لاتجعل من مشاعرك أرضاً يداس عليها , بل سماءً يحلم الجميع بالوصول إليها |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 181
![]() ![]() |
غابت ضحكتي ورحلتـ مع غروب شمساً !!
آهـ ، لو تعلم !! ماذا كنت تعني ليّ انت بذاتـ !! كنت أنت أجمل مارأته عينايّ !! أنت كنت وحيّ جنونيّ الذي أسكبه هنا !! لكن لآآآآآنـ كل شيء تحطم !! وضحكتي خنقتها الدموع ،، كلمات معبره وشعر نابع من احساس صادق تسلمين يالغاليه على هل كلام فتح في قلبي اشياء قديمه تقبلي مروري |
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: السعوديه
المشاركات: 1,708
![]() ![]() |
الله يسلم قلبك يالغلا ومشكور على المروور
__________________
لاتجعل من مشاعرك أرضاً يداس عليها , بل سماءً يحلم الجميع بالوصول إليها |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|