|
|||||||
المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام مواضيع عامة ومنوعة - نقاشات
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 100
![]() ![]() |
تريد ان تصبح رومانسي ... لا تكن أحمق !!!!
هل تعرف معنى الرومانسية ؟
هل هناك رومانسية ؟ بالطبع أنا لا أسال لكي تخبرني ..... Blahhhhhhhhhhhh بالنسبة لي الرومانسية : مجرد وهم و افتعال أحاسيس وهمية للضعفاء و المستضعفين في الأرض , هي هذا المخدر الذي يشل العقل عن التفكير . هناك مقولة في انكلترا تقول : "ان الشعراء الرومانسيين الأنكليز في القرن التاسع عشر كانت نهايتهم اما انتحارا او افاقوا من غفلتهم و عدلوا عن مذهبهم بعد سن 29 ( ربما اتجهو الى مديح البلاط فهو ذو جدوى أكثر ) " المشكلة عندما تتامل حال الشعراء العرب !!! مصممين على موقفهم و احلامهم حتى بعد ان يشيبوا و يأكل الدهر عليهم و يشرب عنتر العبسي : أحمق وشديد الحمق و هو مثال للمقولة اليونانية القديمة " طبقة العبيد حتى ان تحررت سوف تبقى تفكر بنمطق العبيد " , ماذا لو تطوع في احد جيوش المرتزقة و هو المقاتل الشرس و بداء في الكر و الفر بغرض المال , لكانت عبلة و جميع بنات عبس سعيّن له سعيا .... أحمق ,,, اختار الخيار الخطأ كلام فارغ لا يقدم و لا يؤخر . مجنون ليلي : يستحق و بجدارة مميزة لقب مجنون و لم يخطئ بنو عصره في منحه بهذا اللقب , هذا الشاعر هل فعلا كان يصدق ان هناك امراءة في التاريخ سوف تحبه وهو يقضي اوقاته هائما في الصحراء عاطل عن العمل حافي القدمين , رث الثياب ,أشعث الشعر , مكفهر الوجه , و أكيد ذو رائحة كريهة , برأي ان أناث الحيوانات كانت تفر منه قبل اناث البشر . و حده المتبني استطاع توظيف هذه الأوهام لجني المال........ بل و عرف أنها كلام فارغ فانتهى الى مدح نفسه أكثر من ممدوحه !!!!!!....... يعجبني هذا النرجسي ![]() بالنسبة للشعراء المعاصرين ...............أشعر بالغثيان حينما يتكلمون عن الحب و العشق و ..... الرومانسية واحد يتغزل بالقمر و الأخر بالعيون الميتفازقية ..... بداية بأدونيس و نهاية بأصغر شاعر نبطي , أنه تسطيح ( اذا شئت سمها تعقيد ) لا معنى له للعلاقة بين الذكر و الأنثى المادة ياأعزائي هي الرومانسية , , المال , هو الحياة , و أسال في ذلك أصحاب الشاليهات في موناكو ( تمتع بجو رومانسي في شاليه بمانكوا لمدة 2 يوم فقط ب 35000 دولار ) أسال أصحاب مطاعم الرييفيرا الفرنسية و نيو يورك عن الأجواء الرومانسية كم تكلف ؟ هل تصدق ان الرومانسية او الحب يعيش على التميس بالجبن ( غديني جبنة و زيتون و تعشيني بطاطا كما غنت صباح لفريد شوقي ) أرجوا ان لا يتشدق احدكم و يقول عني مادي ............. ومن ليس بمادي ؟ هل تصدق هرطقات المراهقين دون ال 18 سنة , هل مازلت تعيش في هذه الحالة !!!! .............. مسكين . ![]() الله يعرف طباع البشر , و لأنه يعرف انهم ماديون ( و خصوصا الأنثى ) فقد كان الترهيب و الترغيب ذو طبيعة مادية !!!! بيت في الجنة ملاطه مسك و حجرة من فضة و حجرة من ذهب و حصوه من اللؤلؤ و المرجان و ارائك من استبرق و حرير او من ناحية الترهيب : مارايك بمطارق من حديد ( ربما تنفع للشعراء الرومانسيون ) او ثعبان أقرع او ان يًصب على اذنيك الذهب المذاب .............. ترهيب و ترغيب مادي في مادي بل و غاية في المادية .............. ألم أقل لكم ان الله يعرف عباده و لذلك خاطبهم على قدرهم ...غارقون في بحر من المادة . صدقني لا أحد من البشر يستحق تضحية لأجله و خصوصا اذا كانت الحبيبية , او (الحبيب ) , فلتذهب الى الجحيم ........... او فلتذهب الى الجنة و تدعني في جحيمي لوحدي , فليس وجودي مرتبطا بوجود احد , و لا يوجد تؤام للروح , و لا نصف ثاني , و لا حبيب للقلب , الحكمة السائدة : اذا اردت الرومانسية ... .GET MONEY OR DIE TRYING -------------------------------------------------------------------------------- نقلته لكم لكي استطلع ارائكم دمتم بخير00 |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: في قلب من يحبني
المشاركات: 518
![]() ![]() |
صح كلامك اخوي الواحد يريح عقله وبس وعلي قولتك مافيه احد بهدنياء
وبهزمن يستاهل انك تكون رومنسي من اجله الا من رحم الله وهولاء نادرين جدا تحياااااااااااااااااتي لك تقبل دعواااااااااااااااااااااااتي |
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 100
![]() ![]() |
شكرا على التواصل والتعليق احترامي00 |
|
|
|
|
|
#4 | |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 278
![]() |
.. ( موضوع جميل و اسلوب رائع ... لكن ان تصف نفسك بأنك انسان مادي ..! اقتباس:
على فكرة .. ( لا اعرف الرومانسية ..! يعطيك العافية .. سلام ،،
__________________
|
|
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| كيف تصبح مليونيرا من الصفر | المهندس | مـــــنــــتدى القــــــــصـــه والنـــــــــــثر | 1 | 02-11-2009 10:12 |
| ديكور رومانسي كلاسيكي جنان,, | sporty girl | منتدى فن الديكور والاثاث | 2 | 22-08-2008 07:29 |
| عجبا لك يا أبن آدم | ريم الفلا | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 6 | 01-04-2008 03:48 |
| المواجهات الكلامية تشتد بين الرياض ودمشق | ابومحمد | المنــــــــــتـــــــدى الســـــــــــــــيا ســـــــى (للسعودية العظمى) | 0 | 17-08-2007 09:27 |
| Ooo كيـــــ تصبح عضو مهم ــــف!? ooO | الجهني | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 2 | 23-07-2007 01:49 |