|
|||||||
منـــــــــتدى الـــــــــشعر والـــــشعـــراء لكل ما يتعلق بالماضي الجميل والشعر النبطي والمحاورات والعرضات
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 8
![]() ![]() |
حيـــــاتـــــي الشـــقيه
أمر تدلل يامنـى الـروح وأعطيـك
=هاك القصايد من ضميـري هديـه يهتـز قلبـي كـل ماحـل طاريـك =ودموع عينـي فـوق خـدي نديـه ياليل خذ قلبي دائما (ن) في مساريـك =بنسـى شقاتـي والحيـاه الشقـيـه ياليـل خـذ قلبـي وعـده مخاويـك =خـوة رفيقـا مايـغـدر بخـويـه ياليل جـاوب قلبـي يومـه يناديـك =لاتتركـه وتزيـد بالقـلـب كـيـه عجزت ابلقـى منهـو اللـي يداويـك =وين الدواء يا أهـل العقـول النقيـه حتى القمر ياقلـب ماصـار يحاكيـك =وانا اللـذي راهـن حياتـي فديـه كنت احسبنـه معـك باقـي يناجيـك =تشكيلـه اهمـوم المحبـه شـويـه ياحب يكفي ماحصـل مـن بلاويـك =انـا اشهـد ان الحـب أكبـر بليـه أوقدت نار الحب فـي قلبـي بيديـك =وخليت قلبـي غـارق بنـار حيـه وتركت قلبـا(ن) كـان فـي مغليـك =وروحت عنه دون ذنـب وخطيئـه وجتني سهوم الموت من طيب أراضيك واشوف جيش الغـدر ناوينـي نيـه والله وان طال الزمن غيـر أوريـك =وتشوف موتك حاصلا(ن) في يديـه |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|