![]() |
|
|||||||
| ركـــــــــــــن المــــــــــــــــطــــــــبخ دليل المطبخ أشهى المأكولات وفن التقديم, |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
جدة . حي الرغامة 3
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: جدة /حي الرغامة3
المشاركات: 3,376
![]() |
اول سعوديه تعمل في مطعم سعودي بجده بالصوره
![]() قررت سيدة سعودية التصدي لأضرار مطاعم الوجبات السريعة عن طريق افتتاح مطعم خاص في جدة يعني بتقديم الوجبات التقليدية والشعبية من مختلف مناطق المملكة، وتقوم فيه السيدة بخدمة زبائنها بنفسها إلى جانب فريق عمل يضم فتيات وطاهيات، وهي المرة الأولى التي تدخل فيها السيدات هذا المجال على مستوى المملكة. السيدة أريج بدر الدين أم لثلاثة أبناء أصغرهم في الصف الخامس الابتدائي، تزوجت في سن مبكرة ومنعتها ارتباطاتها العائلية من متابعة تعليمها الجامعي، إلا أنها حافظت على هوايتها في فن الطبخ، واستمرت بتنفيذ طلبات خاصة لزبائن متنوعين تشتمل على المعمول والحلويات التقليدية للمناسبات والحفلات، من باب التسلية وملء الفراغ. الفكرة التي كانت تراود بدر الدين تبلورت بعد مشاركتها في دورة تدريبية أقامتها الغرفة التجارية بجدة عن كيفية البدء بمشروع تجاري صغير، قررت بعده تخطي الخوف والمبادرة بإنشاء مشروع عائلي تتحمل على عاتقه مسؤوليته كاملة، وبالفعل استطاعت بدر الدين الحصول على تمويل بقيمة 100 ألف ريال سعودي من أحد برامج القطاع الخاص لخدمة المجتمع، أضافت إليها مبلغاً آخر كانت تحتفظ به وبدأت مشروعها متخوفة من ردة فعل المجتمع الذي لم يألف وجود السيدات كبائعات ومديرات في الأماكن العامة، ومن قلة رأسمالها التي جعلت خياراتها محددة ومحصورة جداً فيما يتعلق باختيار المكان الذي ستقيم فيه مشروعها وحجم المساعدة التي ستحصل عليها. |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: في قلب من يحبني
المشاركات: 518
![]() ![]() |
ياسلاااااام كذ الشطارة ولا بلاااش ههههه
عاد الطبخ اسعودي ولا اطعم ولا احلي منه مافيه ,,بس ماقلت لنا اخوي وين موقع مطعمها ودي ازورة ,,واجرب بنفسي ,,,,,,,, يسلمووووو الميلبي علي هيك خبريه,,, |
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 151
![]() ![]() |
|
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الثاني سعوديه ولكن؟ | ابومحمد | منتدى المقالات المميزة | 0 | 05-02-2011 07:41 |
| السيطرة على حريق شبّ في مطعم السامر | support | منتدى الاخـــبارالمحلية اوالخليجية وا لعربية والعالمية | 0 | 13-03-2010 12:13 |
| العثور على طفلين في مجاري جنوب الرياض .. بالصوره | ابومحمد | منتدى الاخـــبارالمحلية اوالخليجية وا لعربية والعالمية | 0 | 21-10-2009 10:36 |
| امثال مضحكة بالصوره | ابو يزيد | منـــــــــــــتـــــــدى الــــــــــــــصــــــور | 7 | 22-08-2007 10:26 |
| هذا ما حدث في مطعم هارديز )) | ابومحمد | منـــــــــــــتـــــــدى الــــــــــــــصــــــور | 1 | 10-08-2007 04:17 |