![]() |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
جدة . حي الرغامة 3
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: جدة /حي الرغامة3
المشاركات: 3,376
![]() |
بأمر الملك .. تقديم إجازة عيد الفطر المبارك لجميع موظفي القطاع الحكومي المدنيين والعس
حرصًا من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله - على التيسير على أبنائه وبناته المواطنين، ولأن إجازة عيد الفطر المبارك لهذا العام ستبدأ بنهاية دوام يوم الاثنين 24/ 9/ 1438هـ، فقد وجَّه -أيده الله- بأن يكون يوما الأحد والاثنين 23 و24/ 9/ 1438هـ إجازة لجميع موظفي القطاع الحكومي المدنيين والعسكريين؛ لتكون بداية الإجازة بدءًا من نهاية دوام يوم غد الخميس الموافق 20 رمضان 1438هـ، حسب تقويم أم القرى.
|
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|