![]() |
|
|||||||
| ركـــــــــــــن المــــــــــــــــطــــــــبخ دليل المطبخ أشهى المأكولات وفن التقديم, |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: في قلب من يحبني
المشاركات: 518
![]() ![]() |
السلام عليكم
اليوم جبت لكم طريقه جديده للنسكافيه مع جالكسي انا جربتها طلعت حلللللللوة المقادير 5 ملاعق صغيره نسكافيه 10 ملاعق كوفي مايت ((مبيض للقهوة)) سكر حسب الرغبة جالكسي اثنين الطريقه نغلي النسكافيه والسكر والكوفي مايت وبعد ماينتهي من الغليان نحط اصابع الجاكسي كلها ونحركها زين حتى تذوب طبعا مو شرط جالكسي حتى لو مارس بس عشان انا ماحب المارس جربتها مع الجالكسي وبالهناء والعافيه وياليت تجربونها وتعطوني رأيكم ومشكوريييييييين حبايبي :d |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ياليبراليي السعودية.. تعالوا الى كلمة سواء | الزول | منتدى المقالات المميزة | 0 | 16-08-2010 02:45 |
| تعالوا شوفوا الساعه كاااااااام ...؟ | sporty girl | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 1 | 09-10-2008 06:48 |
| تعالوا نبتسم مع هذا الرجل !!!! | ابومحمد | منــــــــــتــــدى التـــــســــليـــة والتــرفــــيــــــه | 1 | 04-09-2007 05:47 |
| شوفوا الفرق ............ | هولاكو | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 2 | 07-08-2007 07:50 |