![]() |
|
|||||||
منــــتـــــــــدى الكمبــــــيوتر والانتـــــرنــــــيت منتدى متخصص بأخبار التقنية والانترنت وحلول ومشاكل الكمبيوتر
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
عضو جديد
![]() تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: THATS UP
المشاركات: 12
![]() ![]() |
السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته
عدنا اليكم اليوم الى منتدى لبرق الرغامه ,,, واقول لكم كل عم وانتمك بالف خير وصحه وعافيه بمناسبه عيد الاضحى المبارك ’’’’ وبمناسبه بدايه العام الهجري الجديد اريد تقديم دورة كامله متكامله عن الاختراق من البدايه الى الاحتراف وانا استاذن اداره المتدى في ذلك واريد التصويت بوضع رقم 1 للموافقه و 2 للرفض ... ولكم خالص التحيه والشكر ’’’’
__________________
انا رجل لآ انحني لآلتقط**شيئأًَ قد سقط من عيني إلآيميل.ليس.للعب.وليس.لتعليم.إلآيميل.لتبآدل.الخبرآ ت القآنـوٍِوٍِوٍِوٍِوٍِن.لآيحميٍِ.إلمغفليٍِنٍِ ܓܨاخذتّ من فلسفةِ هہِتلرٍ: [ عدم الالتزٍأم ].. ومن هہيکتورٍ : [ فنوٍن الاحترٍأمِ ] ..وٍمن جيفارا : [ طبعِ الانتقأم ]ܓܨ
|
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 3,203
![]() ![]() |
انا لا احبذ الفكرة لانة مخالف لقانون المنتدى شاكر لك ديموقراطيتك تحياتي لك
|
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|