![]() |
|
|||||||
منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة قسم الرياضة المحلية والخليجية والعربية
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
المشرف العام
![]() تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 2,452
![]() ![]() |
بعد المستويات الهزيلة ..جماهير الأهلي تطالب بإقالة الرئيس
خيم الحزن على أعضاء وجماهير النادي الأهلي بعد الخسارة من فريق نجران بهدف دون رد ، وبعد المستوى الهزيل الذي لايرضي عشاق القلعة الخضرا ء .
وطالبت الجماهير بتدخل رئيس اعضاء الشرف صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله الرمز الأهلاوي لإنقاذ مايمكن انقاذه . وطالبت الجماهير التي تجمهرت بعد نهاية المباراة عند البوابة الرئيسية للنادي الأهلي بتصفية الفريق من اللاعبين المحليين الذين لايستحقوا ارتداء الملابس الخضراء ، وطالبت بالتعاقد مع لاعبين ذي مستوى عالي كبقية الفرق الأخرى التي توفقت في التعاقد مع كثير من اللاعبينعلى مستوى عال ، كما طالب عدد من الجماهير باستقالة المدرب ورئيس النادي . وطالبت باختيار رئيس يستطيع أن يقود القلعة لمنصات التتويج . |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| جماهير الأهلي السعودي تنظم حمله لمقاطعه جوال النادي ومباريات فريقها | ابن المنتزهات | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 28-04-2011 02:51 |
| الأهلي يخسر آسيوياً.. والراهب: إدارة الأهلي فاشلة.. والمشرف يصف تصريحه بقلة الأدب | المهندس | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 1 | 29-04-2010 12:18 |
| تركيا تطالب السعوديين بتأشيرات دخول | ابن المنتزهات | منـــــتدى دول ومدن العالم الســــــــــــــفر والســـياحـــــــه | 1 | 15-10-2008 02:07 |