![]() |
|
|||||||
منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة قسم الرياضة المحلية والخليجية والعربية
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
جدة . حي الرغامة 3
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: جدة /حي الرغامة3
المشاركات: 3,376
![]() |
نادي الوطن في مهمة السهل الممتنع أمام ناجويا غرامبوس الجريح
يخوض ممثل الوطن نادي الإتحاد في تمام الساعة الواحدة ظهر الأربعاء مباراة الأياب في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أسيا أمام نادي ناجويا غرامبوس الياباني في العاصمة طوكيو , ويكفي نادي الإتحاد الفوز أو التعادل أو حتى الهزيمة بفارق ثلاثة أهداف للعبور للمباراة النهائية وذلك بعد الفوز العريض الذي حققه في جدة بنتيجة 6-2 .
ويسعى "العميد" إلى مواصلة مشواره بثبات وتأكيد أحقيته بالتأهل للنهائي، ومن المتوقع أن يلعب مدربه الأرجنتيني غابريال كالديرون بأسلوب متوازن " السهل الممتنع " يركز فيه على الجانب الدفاعي مع الاعتماد على الهجمات المرتدة واستغلال المساحات الكبيرة التي سيتركها الدفاع الياباني. وتضم كتيبة " النمور " مجموعة من اللاعبين الدوليين والأجانب المميزين أمثال محمد نور الذي سجل ثلاثية في مباراة الذهاب ، وحمد المنتشري وأسامة المولد العائد من الإصابة وصالح الصقري وسعود كريري ومناف أبوشقير وراشد الرهيب والعماني أحمد حديد والمغربي هشام بوشروان والتونسي أمين الشرميطي والأرجنتيني لوسيانو. وعلى الجانب الأخر سيجازف مدرب ناجويا غرامبوس الصربي دراغان ستويكوفيتش بالهجوم على أمل دك شباك الفريق السعودي بعدد كافٍ من الأهداف أو استرداد اعتباره على أقل تقدير بعد الهزيمة القاسية التي مني بها ذهاباً. ويعول فريق " الدلافين " على نجمه البرازيلي الأصل اليساندرو سانتوس والأسترالي جوشوا بلايك كينيدي ومايا يوشيدا وكيتيو سوغيموتو والمنتونيغري ايغور بورزانوفيتش وكيجي تامادا. وفي المواجهة الثانية لنصف النهائي يسعى فريق أم صلال القطري إلى تعويض تخلفه ذهاباً أمام بوهانغ ستيلرز الكوري صفر-2، لكن مهمته لن تكون سهلة على الإطلاق نظراً لقوة الفريق الكوري |
|
|
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| النمور الإتحادية كعادتها تضرب بقوه وتسحق ناجويا الياباني بالستة | الزول | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 21-10-2009 10:16 |
| نادي الإتحاد السعودي يواجه ناجويا الياباني في نصف نهائي دوري المحترفين الآسيوي غداً ا | ابن المنتزهات | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 20-10-2009 10:49 |
| خيبوا آمال الوطن .. المنتخب السعودي باي باي | المهندس | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 10-09-2009 12:47 |
| نادي الاتحاد يدخل في قضية أمام الفيفا بسبب كيتا | العنمي 7 | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 1 | 03-09-2008 06:37 |
| فالنسيا المنتشي يهدد صدارة ريال مدريد و برشلونة الجريح يخشى عناد بلد الوليد | ابرق الرغامه | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 2 | 25-03-2008 04:56 |