![]() |
|
|||||||
| ركـــــــــــــن المــــــــــــــــطــــــــبخ دليل المطبخ أشهى المأكولات وفن التقديم, |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو نشيط
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: ينبع
المشاركات: 61
![]() ![]() |
*¤ô§ô¤*~السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ~*¤ô§ô¤*~
إليكم هذة الكيكه الرائعه لكم أن تتخيلواكيكة بقطع التمر والجوز يممممممممممممممممممممم تجنننننن والله على مااقول شهيد لن تقاومي طعمها والرجيم بي بااااااااااااي يفداك ~*¤ô§ô¤*~الطريقه~*¤ô§ô¤*~ كوب تمر مقطع قطع صغيره كوب ماء حار 125غ زبده (زياده شوي على 113) كوب سكر بيضه 1 1/2 كوب طحين 1/2 كوب جوز مقطع (عين الجمل ) 1 م ص ملح 1 م ص بيكربونات الصودا 1 م ص بيكنج باودر ][®][^][®][للتزيين][®][^][®][ 2 م ك سكر بني 2 م ك قشطه قطعه صغيره زبده (مربع واحد من مربعات الصغيره) |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|طريقتها سهله |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛| انقعي التمر بالماء الحار وخليه يبرد شوي اخلطي الزبده وضيفي عليها السكر بعدها ضيفي البيض والفانيلا انخلي المقادير الجافه ( الطحين والملح ول B.p, b.o.s, ) واضيفيهم على خليط الزبده ضيفي منقوع التمر وبعدها ضيفي الجوز دخليها الفرن لمده ساعه او ساعه وربع على درجه حراره 180 §¤°~®~°¤§التزيين§¤°~®~°¤§ اخلطي المقادير كلها على النار وصبيها على الكيكه وهي حاره الطعم علي والتعليق عليكم ملطووووووووووش ) مع خالص حبي لكم ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ طيبتي اكبر همومي
__________________
http://www.m5zn.com/uploads/2990d2710f.JPG |
|
|
|
|
|
#2 |
|
جدة . حي الرغامة 3
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: جدة /حي الرغامة3
المشاركات: 3,376
![]() |
تســــــــــــــــلمى لذيذه جـــــــــــــــــــــــــدا
لكن المشــــــــــــــــــكله واحد من اصابع يدى غير موجود مؤقتا هههههه |
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 99
![]() ![]() |
طيبتــــــــــــــي
شكريا على الطبخه مع إني مــــــــــالي بالطبخ |
|
|
|
|
|
#4 |
|
عضو نشيط
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: ينبع
المشاركات: 61
![]() ![]() |
تسلموووووووووووو عالمرور الرئع اخواني ( الميلبي & ينبع لها حب وحداني )
الميلبي عسى ما شر وينه اصباعكـ <<< ملقووفه خخخخخ ينبع <<< ريحي خالتي لازم تتعلمي الطبخ هع هع هع سي يوووووووو ؛؛؛؛؛؛؛
__________________
http://www.m5zn.com/uploads/2990d2710f.JPG |
|
|
|
|
|
#5 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: في قلب من يحبني
المشاركات: 518
![]() ![]() |
ههههههههههههه ماشاء الله طبخه ولا في الاحلام عاد اختي تحب
الكيكات وشكلها من وصفها طعمه بالمرررررررة ,,, يسلمو طيبتي |
|
|
|
|
|
#6 |
|
عضو نشيط
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: ينبع
المشاركات: 61
![]() ![]() |
تسلمي عالمرور الرائع اختي جهنيه ؛؛؛؛؛؛؛؛؛
سي يووووو ؛؛؛؛؛؛؛
__________________
http://www.m5zn.com/uploads/2990d2710f.JPG |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| امريكية تضبب..خربوها | ابن المنتزهات | منتدى اليوتيوب YouTube | 0 | 28-05-2010 01:35 |
| روعة لا تفوتكم | ابو يزيد | منـــــــــــــتـــــــدى الــــــــــــــصــــــور | 2 | 03-04-2008 04:05 |
| صورة فضيحة لهفة موادع وهو يستحم لا تفوتكم خخخخي | ريم الفلا | منــــــــــتــــدى التـــــســــليـــة والتــرفــــيــــــه | 20 | 02-04-2008 04:27 |
| ساعدوني عندي مشكله | ريم الفلا | شـــــؤون الاعــــضاء والتــــــــعارف والاعــضــاء الجـــــــــدد | 7 | 11-03-2008 11:22 |