![]() |
|
|||||||
| منــــــــــتــــدى التـــــســــليـــة والتــرفــــيــــــه طرائف و مسابقات والغاز |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 3,203
![]() ![]() |
نكت .. خفيفة
نكت .. خفيفة
عروس هبله أول ما وصلت القاعة راحت تركض !! ليش؟ تحجز لها مكان ! ¤ ¤ ¤ محشش وصعيدي مسكتهم الشرطة سألوا الصعيدي عن اسمه؟ قال: أنا سبع الليل سألوا المحشش وإنته؟ قال: انا ثمانية الصبح ¤ ¤ ¤ بدوي سألوه تحب الشوارما ؟ قال : أحبها بس القرطاس يسويلي حموضه !! ¤ ¤ ¤ صيني راح الجبل يريد يسمع صدى صوته .. قال : شوانغ شينغ رد الجبل : خلي أمك تترجمه ! ¤ ¤ ¤ نذل مربي كرش يسألوه ليش ؟ قال : أغيظ زوجتي لأنها ما تحمل ! ¤ ¤ ¤ بدوي متعشي ثريد، وزاع قدام لبناني قاله: "العمى بألبك شو ماكل كراتين"!! ¤ ¤ ¤ بدو جالسين ياكلوا قصب السكر لما خلصوا ما حصلوا عصيهم |
|
|
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|