|
|||||||
منتدى الاخـــبارالمحلية اوالخليجية وا لعربية والعالمية منتدى يعنى بالاخبار السياسية المحلية والخليجية والعربية والعالمية
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
جدة . حي الرغامة 3
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: جدة /حي الرغامة3
المشاركات: 3,376
![]() |
تجمع أكثر من 5000 مخالف لأنظمة الاقامة تحت كوبري الستين بجدة
يتجمع الآن أكثر من 5000 الآف وافد من مخالفي انظمة الاقامة في المملكة تحت كوبري الستين "الملك فهد" بجدة في انتظار مغادرتهم عبر قوافل الترحيل التي تشرف على عملها وتنفذها الجوازات.
ووقف رجال دوريات الامن بجدة لضبط الامن فقط في الموقع , حيث تواجدت قبل قليل سيارتي دورية , إلا أن الأمر قد ينذر بالخطورة في حال تدفقت أعداد اكبر إلى الموقع مما ينبئ بتفشي أمراض وقد تكون انفلونزالخنازير على قائمتها . ورصدت "سبق" في موقع التجمع تزايد الأوساخ والفضلات وبات تدخل الجهات المعنية أمراً لا بد منه أو تدخل السفارات المعنية بهؤلاء الرعايا. وتجمع وافدون بأعداد كبيرة من اندونيسيا والبنجلاديش والهند ومن جنسيات أخرى في انتظار أن تلوح بارقة أمل وتحضر حافلات الجوازات لنقلهم إلى الترحيل ومن ثم إلى بلادهم . و تكرر هذا الحدث رغبة في أن تكون تذاكر سفرهم مجانية تدفع على حساب غيرهم . |
|
|
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 0 والزوار 3) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| شاب يمارس هواية الصيد في نفق كوبري بجدة | ابومحمد | منتدى الاخـــبارالمحلية اوالخليجية وا لعربية والعالمية | 0 | 17-01-2011 11:39 |
| أكثر من 80 موظفاً يقتحمون مكتب مدير مستشفى الملك عبدالعزيز بجدة | المهندس | منتدى الاخـــبارالمحلية اوالخليجية وا لعربية والعالمية | 0 | 15-06-2010 05:56 |
| مراهقون بجدة يرشقون مصلين بالبيض في مسجد بشارع الستين بجدة | الزول | منتدى الاخـــبارالمحلية اوالخليجية وا لعربية والعالمية | 0 | 21-05-2010 12:31 |
| العثور على جثة إندونيسية أسفل كوبري الستين | الزول | منتدى الاخـــبارالمحلية اوالخليجية وا لعربية والعالمية | 0 | 12-03-2010 02:10 |
| أحباط محاولة أنتحار شاب بجدة بإلقاء نفسه من كوبري الستين | ابومحمد | منتدى الاخـــبارالمحلية اوالخليجية وا لعربية والعالمية | 0 | 19-10-2009 06:19 |