|
|||||||
منتدى الطب العام وطب الاعشاب يختص بما هو مفيد للصحه ونصائح طبيه
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
جدة . حي الرغامة 3
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: جدة /حي الرغامة3
المشاركات: 3,376
![]() |
حملة وزارة الصحة لمكافحة مرض الحصبة
نضم وزارة الصحة حملة وطنية شاملة لتحصين من مرض الحصبة و جعل المملكة خالية منه بإذن الله, و ذلك
في جميع مناطق المملكة الغالية. و تم وضع مراحل للحملة وهي كالتالي: 1- المرحلة الأولى إبتداءً من 12/8/1428هـ تستهدف الأطفال من عمر (9شهور إلـى أقل من 6سنوات ) أو دخول المدرسة ويكون التطعيم داخل المراكز الصحية , بصورة مستمرة حتى نهاية الحملة . 2- المرحلة الثانية إبتداءً من تاريخ 10/10/1428هـ تستهدف كافة طلاب وطالبات المدارس الأبتدائية والمتوسط والثانوي. تنتهي الحملة بتاريخ 11/11/1428هـ نرجوا من جميع الإخوة حث المجتع على فعل الأسباب . نسأل الله أن يحمي البلاد والعباد من الأمراض والأوبئة. |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| هاكر سعودي يخترق موقع وزارة الصحة على الانترنت ويترك رسالة للمسؤولين | الزول | منــــتـــــــــدى الكمبــــــيوتر والانتـــــرنــــــيت | 1 | 19-06-2008 07:13 |
| عدوى الحصبة تنتقل (شمالاً) وإصابتان برفحاء | المهندس | منتدى الطب العام وطب الاعشاب | 1 | 03-04-2008 04:40 |
| أمراء المناطق يرعون انطلاق الحملة الوطنية للتحصين ضد الحصبة بعد غد السبت | ابومحمد | منتدى الطب العام وطب الاعشاب | 1 | 23-08-2007 09:25 |