العودة   منتدى ابرق الرغامة > عالـــــــــــم حــــــــــــــــــــواء > منتدى الطب العام وطب الاعشاب
التسجيل التعليمـــات التقويم

منتدى الطب العام وطب الاعشاب يختص بما هو مفيد للصحه ونصائح طبيه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-08-2007, 10:52   #1
ابومحمد
جدة . حي الرغامة 3
 
الصورة الرمزية ابومحمد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: جدة /حي الرغامة3
المشاركات: 3,376
ابومحمد is on a distinguished road
حملة وزارة الصحة لمكافحة مرض الحصبة

نضم وزارة الصحة حملة وطنية شاملة لتحصين من مرض الحصبة و جعل المملكة خالية منه بإذن الله, و ذلك

في جميع مناطق المملكة الغالية.


و تم وضع مراحل للحملة وهي كالتالي:

1- المرحلة الأولى إبتداءً من 12/8/1428هـ تستهدف الأطفال من عمر (9شهور إلـى أقل من 6سنوات ) أو دخول المدرسة ويكون التطعيم داخل المراكز الصحية , بصورة مستمرة حتى نهاية الحملة .


2- المرحلة الثانية إبتداءً من تاريخ 10/10/1428هـ تستهدف كافة طلاب وطالبات المدارس الأبتدائية والمتوسط والثانوي.

تنتهي الحملة بتاريخ 11/11/1428هـ نرجوا من جميع الإخوة حث المجتع على فعل الأسباب .

نسأل الله أن يحمي البلاد والعباد من الأمراض والأوبئة.
ابومحمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هاكر سعودي يخترق موقع وزارة الصحة على الانترنت ويترك رسالة للمسؤولين الزول منــــتـــــــــدى الكمبــــــيوتر والانتـــــرنــــــيت 1 19-06-2008 07:13
عدوى الحصبة تنتقل (شمالاً) وإصابتان برفحاء المهندس منتدى الطب العام وطب الاعشاب 1 03-04-2008 04:40
أمراء المناطق يرعون انطلاق الحملة الوطنية للتحصين ضد الحصبة بعد غد السبت ابومحمد منتدى الطب العام وطب الاعشاب 1 23-08-2007 09:25


الساعة الآن 08:02


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. Powered by MTTWEREN.COM | GROUP