|
|||||||
منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة قسم الرياضة المحلية والخليجية والعربية
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
جدة . حي الرغامة 3
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: جدة /حي الرغامة3
المشاركات: 3,376
![]() |
السعودية تكتسح الصين برباعية في مباراة ودية
فاز المنتخب السعودي الأول لكرة القدم على مضيفه منتخب الصين بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة الدولية الودية التي جرت ظهر اليوم الخميس، ضمن استعدادات المنتخب السعودي لخوض المراحل الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم بجنوب افريقيا 2010.
وحسب "نسيج" سجل للأخضر السعودي ياسر القحطاني(5) ومحمد نور(44) ونايف هزازي(72) وعبدالعزيز السعران(88 من ركلة جزاء)، وجيانغ نينغ(33) هدف الصين. يذكر ان هذه المباراة هي الأخيرة ضمن المعسكر الحالي للمنتخب السعودي الذي سيطير إلى كوريا الجنوبية الأسبوع المقبل لمقابلة منتخبها يوم الأربعاء المقبل، في مباراة تحدد بشكل كبير هوية المتأهلين للنهائيات. حيث يحتل الأخضر المركز الثالث برصيد 10 نقاط وبفارق نقطة فقط عن المنتخب الكوري الجنوبي متصدر المجموعة. |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| .لاعب نصراوي يتهجم على حكم كويتي في مباراة ودية عقب الخسارة ومدرب سابق يدخل الى الملع | الزول | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 20-01-2011 01:44 |
| منتخبنا الأول لكرة القدم ومنتخب اسبانيا / مباراة ودية | ابن المنتزهات | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 28-05-2010 12:50 |
| المنتخب السعودي يتعادل مع نيجيريا بدون أهداف في مباراة ودية | ابن المنتزهات | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 26-05-2010 01:00 |
| الأخضر يخرج بالتعادل أمام إيران وقطر تكتسح أوزبكستان والبحرين والامارات يخسران | المهندس | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 1 | 08-09-2008 06:32 |
| الليلة مباراة مثيرة بين السعودية وإيران | الزول | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 2 | 07-09-2008 02:01 |