![]() |
|
|||||||
منـــــتدى دول ومدن العالم الســــــــــــــفر والســـياحـــــــه تاريخ الدول والمدن,الجغرافية البشرية,السفر,السياحة,معالم البلدان,مجتمع,وكل مايتعلق بثقافة الدول والبلدان
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
عضو نشيط
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 50
![]() ![]() |
رحلة الى اندونيسيا (منتجع جراسيا سبا) بالصور
انا شخصيا ذهبت الى هذا المنتجع اسمة منتجع منتجع جراسيا سبا
وهو منتجع من مئات المنتجعات في اندونيسيا وهو رائع خاصة للعرسان موقع منتجع جراسياسبا يقع في باندوق اذا كنت قادم من جاكرتا خذ طريق تشيكمبيك بورواكرتا -سوبانق لأنه أقرب وأقل زحمة المكان عبارة عن سويتات من غرفة نوم وصالة ودورة ميام وأوفيس صغير للطبخ وبركة خاصة من المياه الكبريتية وحديقة خاصة ويصلح لمن هم بشهر العسل أو حديثي الزواج موقع السويتات خرافي بكل ما تحمله الكلمة من معنى وخاصة وقت شروق الشمس والمكان ككل في وسط مزارع الشاي ومطله جبل البركان"يالله من فضلك" والنوع الآخر من السكن فلل بغرفتين نوم وصالة ومطبخ ودورات مياه أعزكم الله وايضا مسبح خاص من المياه الكبريتيه وحديقة خاصة المجمع مناسب جدا للعوائل أيضا فيوجد به قوارب للتجديف داخل البحيرة ومضمار لسيارات "البقي" وخيول للأيجار وقوارب مطاطية على منحدرات الشلالات وأماكن للتمشي داخل مزارع الشاي أيضا يوجد مطعم داخل المنتجع المجمع يقع بين البركان والمياه الحارة فتستطيع تغيير جو في هذين المكانين الرائعين وكذلك المسجد الكبير ذو اللون الأزرق ومن مر هذه المنطقة لا شك انه شاهده على يدك اليمين وانت رايح للمياه الحارة من البركان ويوجد على مسافة قريبة مطعم "خصوص سوندا"وبه جلسات رائعة تطل على مزارع الشاي وجبل البركان وشاي العصرية في هذا المكان يرد الروح وينسي الهموم خلينا نشوف بعض الصور الآن وعلى فكرة المنتجع مصنف ثلاث نجوم والسعر من 500 الى 600 ألف وانت وشطارتك"عارفين الاندونيسيين في المكاسر" والان اليكم صور المنتجع طبعا الصور منقولة من موقع المسافرون العرب وذكرتني بأ ايام خلت [IMG] [/IMG][IMG] [/IMG][IMG] [/IMG][IMG] [/IMG][IMG] [/IMG][IMG] [/IMG][IMG] [/IMG]أوقاتا ممتعة ان شاء الله في هذا المكان الرائع اخوكم ضفيان |
|
|
|
|
#2 |
|
عضو نشيط
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 50
![]() ![]() |
لكن فيه بعض الصور ماطلعت ليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو نشيط
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 50
![]() ![]() |
قال ايش ابها والطائف
قم بس قم |
|
|
|
|
#4 |
|
جدة . حي الرغامة 3
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: جدة /حي الرغامة3
المشاركات: 3,376
![]() |
تسلم على الصور الجميله -وسياحه موفقه والصور طلعت جميعها لكن اذا كان الاتصال
ليس adsl تتاخر الصور فى الظهور لبطى الاتصال تسسسسسسسسسسسسسلم |
|
|
|
|
#5 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: جدة
المشاركات: 132
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
.
مشكوور ضفيان على موضوعك المدعم بالصور .. لكن لكل انسان حرية الراي اين يذهب !!! .
__________________
.. اللهم لا تجعل الدنيا أكبر همنا، ولا مبلغ علمنا .. |
|
|
|
|
#6 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 1,137
![]() ![]() |
بسم الله والصلاة والسلام على خير خلق الله اما بعد :
الاخ الفاضل : ضفيان يبدو أنك ممن (أنت معي أو ضدي) تأكدت أنك تهوى السياحة الخارجية أما أنا فأموت وأحيا على تراب هذا الوطن لا خلاف لان الاختلاف في الأراء لا يخلف للود قضية بالنسبة لي طبعا لكن يبدو بما أنك مشرف على هذا القسم لم تعجبك ردودي وآرائي أرجو أن تتمتع ببعض المصداقية أنت تتغنى بتلك المنتجعات وأنا أتغنى بربوع وطن يكفي أن الخمور والدعارة ليست مذاعة بالشوارع كما في تلك البلدان قال أندونسيا قم بس قم الله يخلي مكة والمدينة الهائم بحب الوطن |
|
|
|
|
#7 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 99
![]() ![]() |
فعلا اخي القبساني لكل انسان ذوق وميول
ولكن ان تتعدى على الاخرين بارائهم فهذا مرفوض |
|
|
|
|
#8 |
|
جدة . حي الرغامة 3
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: جدة /حي الرغامة3
المشاركات: 3,376
![]() |
الاخ القبسانى -ضفيان
اسعد الله اوقاتكم بكل خير فى الحقيقه تابعت ردودكما ولم اكن مرتاحاا بدا لما دار بينكما فقمت بحذف ما ارى انه يستحق الحذف وعليه ارجوا منكما البعد كل البعد عن ما يسىْ الى علاقتكما وارجو الالتزام بقوانين المنتدى والامل فيكما لن يتغير باذن الله وللعلم الموضوع منتهى وتقبلوا تحياتى الميلبى |
|
|
|
|
#9 |
|
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 4
![]() ![]() |
اخي الكريم ضفيان
اخي الكريم القبساني السلام عليكم قرأت هذا الموضوع واطلعت على التعقيب الذي كتب ولي وجهة نضر أولاً : عندما يكتب أي عضو في هذا المنتدى أو غيره فيجب أن يرتقي بما يكتب لآن هذا الموضوع الذي كتبه سوف يطلع عليه كثير من القراء سواء اعضاء او متصفحين وقبل كل شي فأن ما كتب يدل على ثقافة كاتبه الدينيه قبل كل شيء والأدبيه والعلميه والأجتماعيه فأما أن يجبرنا على احترام كتاباته ومتابعتها والتعقيب عليها كأعظاء أو تجنبها لما فيها من الآساءه ثانياً : عندما نعقب على موضوع يجب أن يكون التعقيب في مستوا المنتدى ونترفع عن المهاترات التي لاتخدم المنتدى ولا القارئي ثالثاً : إذا كان هناك انتقاد لكتابةً ما فيجب أن يكون الأنتقاد هادف وبناء ولا يجب الأستهزاء بالكاتب فهذا من شانه أن يؤدي الى مهاترات لاترضي ذائقة المتصفح نحن مكملين لبعضنا فيجب علينا الأرتقاء بهذا المنتدى الطيب بطيب القائمين عليه ويجب علينا كتابة ماهوا مفيد وأنا متأكد إن كل عضو في هذا المنتدى يسعى لتطويره وجعله في مصاف المنتديات الكبيره والله من وراء القصد القبساني ضفيان تقبلو ما كتبت بروح طيبه وأنا اعلم انكم فوق المستوا ولكن سبق وان قلت نحن مكملين لبعضنا مرحباً بالنقد الهادف ولا للمهاترات اخوكم النضييييييييييييييير |
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| عراك بالأيدي بين مشجعات هلاليات ونصراويات يثير الفوضى في منتجع سياحي بجدة | الزول | منتدى الاخـــبارالمحلية اوالخليجية وا لعربية والعالمية | 0 | 11-02-2010 08:19 |
| بالصور: منتجع أطلانطس في دبي بكلفة 1.5 مليار دولار | المهندس | منـــــتدى دول ومدن العالم الســــــــــــــفر والســـياحـــــــه | 2 | 03-10-2008 05:13 |
| رحيل سوهارتو.. الرجل الذي حكم اندونيسيا بيد من حديد | ابومحمد | المنــــــــــتـــــــدى الســـــــــــــــيا ســـــــى (للسعودية العظمى) | 0 | 27-01-2008 03:54 |
| منتجع ولا الخيال في اندونيسا (منتجع تشياتر هايلند ريزورت) | ضفيان | منـــــتدى دول ومدن العالم الســــــــــــــفر والســـياحـــــــه | 3 | 01-08-2007 03:59 |