|
|||||||
منتدى الاخـــبارالمحلية اوالخليجية وا لعربية والعالمية منتدى يعنى بالاخبار السياسية المحلية والخليجية والعربية والعالمية
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
المشرف العام
![]() تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 2,452
![]() ![]() |
احمدي نجاد حج في حوض ونيت !! / صور
لا يصح إلا الصحيح
حج رئيس جمهورية إيران الاسلامية احمدي نجاد هذا العام وكان بمثابة درس للشيعة ولحجاج بيت الله من ايران والعراق فلم يحج الى كربلاء ولم ينوح ويولول ويصيح ويبكي ويلطم ويسيل الدماء كما نشاهده من الشيعة عبر وسائلهم الإعلامية ولم يحدث أو يبدع شي : حج كما يحج أمة المسلمين مقتدين بالرسول صلى الله عليه وسلم والصحابة رضي الله عنهم أجمعين أبو بكر وعمر وعثمان وعلي رضي الله عنهم أجمعين لكم الصور اللهم أصلح من فيه صلاح للمسلمين وأهلك من فيه هلاك للمسلمين ![]() ![]() ![]() وزار مقبرة البقيع ومقابر الصحابة رضي الله عنهم وقبر الرسول صلى الله عليه وسلم فلم يلطم وينوح كما يفعل الشيعة عندما يصلون لهذه الأماكن قد يكون خطأ وجهل وقد يكون ابتداع في الدين وكل ما كان بدعة وليس من الدين فهو رد او كما قال رسول ![]() ![]() ![]() ![]()
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 261
![]() ![]() |
جزاك الله خير ومشاركه طيبه
بس احمدي نحاد فيه شبه من مذيع يجي بقناة المجد للاطفال اللي يقول: ومشينا على المجد على المجد |
|
|
|
|
#3 |
|
عضو جديد
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 9
![]() ![]() |
لكن الشيعه لا يصلون لاصحاب القبور انما يصلون لله لكن وجودهم في هذه الاماكن يبعث بالروحانيه فيصلون لله ويطلبون حوائجهم من الله وكشف كربهم لمن لديه حاجه او كربه لذلك يبكون
كما يبكي اي مسلم عند زيارته للاماكن المقدسه وعند الدعاء الخاشع اما زيارتهم المقروئه الحزينه على مصاب ائمة البقيع فليست بعجب فقد ذكرت السيده زينب في خطبتها ليزيد بعد كربلاء ذلك في قولها "فكد كيدك، واسع سعيك، وناصب جهدك، فوالله لا تمحو ذكرنا، ولا تميت وحينا، ولا يرحض عنك عارها " حبيت اصحح مفهومك الخاطئ وهذا الي عندي ![]() تحياتي |
|
|
|
|
#4 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 3,203
![]() ![]() |
|
|
|
|
|
#5 |
|
عضو جديد
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 9
![]() ![]() |
عجبي كل العجب لمن يعتقد في قوم يعبدون الله ويعبدون التربه ويعبدون القبور ويعبدون الصالحين ..فماهذا التضارب الا استهبال
افتح صحيح البخاري باب السجود واقرأ عن السجود ربما ستسأل نفسك من اجاز لنا السجود على كل ماهب ودب..بحجة"جعلت لكم الارض مسجدا وطهورا"" ا نعم جعلت لنا ارض الله مسجدا وطهورا وليست ارض الموكيت والسجاد نعم للسجود على التراب والحجر والورق الغير مأكول والخوص و مالا يؤكل ولايلبس والاسباب لايفقهها من يعتقد ان السجود على التربه هو لعبادة التربه ذاتها فأتني بصورة شيعي يسجد على سجاده من الخوص وبها تربه ان صح اعتقادك |
|
|
|
|
#6 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 2,324
![]() ![]() |
جعلت لنا ارض الله مسجدا وطهورا
نعم ولكن ليس بهذة الكفيه ثم الى متى تعتقدون انكم من يفهم الاسلام اكثر من غيركم انتم اناس متقوقعون في قم لاتعرفون الالطم الخدود وشق الجيوب والنواحه لقد فضحتم انفسكم عبر قنواتكم التى نقلت للغرب صور مغلوطه عن الاسلام واهلة لااقول الا رحمك الله ياصدام وحتى لااضيع عليك الوقت اذهب وقعد امام السرداب وانتظر مهديكم عجل الله هدايتك |
|
|
|
|
#7 |
|
عضو جديد
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 9
![]() ![]() |
اما نحيبنا وبكائنا على مظلومية اهل البيت فلن ينتهي حتى تقوم الساعه
فنحن في كل سنه نعلن للطغات اتباع ابليس في قاصي الارض ودانيها ان تزييفهم وتحريفهم للحقيقه ان صدقه بعض المسلمين فلن نصدقه نحن واما الامام المهدي فسيظهر وستسمع صيحه جبريل من السماء باسم القائم في شهر رمضان سيسمعها اهل المشرق والمغرب وستتذكر حوارنا هذا وستتذكر تكذيبك وسخريتك ولا اقول الا الحمد لله االذي هدانا لهذا وماكنا لنهتدي لولا ان هدانا الله |
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ويكيليكس : نجاد أمر بحملات استعراضية للتنكيل بالسنة في إيران | ابومحمد | المنــــــــــتـــــــدى الســـــــــــــــيا ســـــــى (للسعودية العظمى) | 0 | 13-12-2010 10:38 |
| نجاد يتهم السعودية والفيصل يرد : كاد المريب أن يقول خذوني | support | المنــــــــــتـــــــدى الســـــــــــــــيا ســـــــى (للسعودية العظمى) | 0 | 14-01-2010 02:50 |
| نجاد هدفنا نشر التشيع ورفع راية المهدي المنتظر | المهندس | المنــــــــــتـــــــدى الســـــــــــــــيا ســـــــى (للسعودية العظمى) | 0 | 17-09-2009 02:22 |
| نجاد: تحدثت مع الامام المهدي واحمد الله انه سيلبي مطالبي | ابن المنتزهات | منتدى الاخـــبارالمحلية اوالخليجية وا لعربية والعالمية | 4 | 28-05-2009 09:06 |
| احمدي نجاد في المنطقة الخضراء كيف؟! | الزول | المنــــــــــتـــــــدى الســـــــــــــــيا ســـــــى (للسعودية العظمى) | 0 | 02-03-2008 11:27 |