|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
جدة . حي الرغامة 3
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: جدة /حي الرغامة3
المشاركات: 3,376
![]() |
مقطع فيديو الرئيس الأمريكي ينحني احتراماً لخادم الحرمين الشريفين
تناقلت عدد من المواقع العربية والعالمية مقطع فيديو للرئيس الامريكي اوباما بعد لقاءه مع خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز في قمة العشرين الاقتصادية التي أقيمت مؤخرا في لندن ،
وكانت صور ومقاطع فيديو يظهر فيها الرئيس الأمريكي وهو ينحني للملك عبدالله فيما قالت مواقع أخرى أنه قبل يده وذلك تقرباً من الملك السعودي حفظه الله ، فيما عزا أخرون أنه من باب الاحترام وذلك لما يقوم به الملك عبد الله بن عبد العزيز من دور كبير في عملية إنقاذ الاقتصاد العالمي من الركود . http://www.alweeam.com/news/news-act...ow-id-8838.htm |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: السعوديه
المشاركات: 1,708
![]() ![]() |
مشكووور يالغالي بس الرابط مو راضي ينفتح تهي تهي تهي
__________________
لاتجعل من مشاعرك أرضاً يداس عليها , بل سماءً يحلم الجميع بالوصول إليها |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الديوان الملكي يزف البشائر: عملية جراحية ناجحة لخادم الحرمين في نيويورك | ابومحمد | المنــــــــــتـــــــدى الســـــــــــــــيا ســـــــى (للسعودية العظمى) | 0 | 25-11-2010 01:48 |
| من اليوم .. التصوير ممنوع في الحرمين الشريفين | ابومحمد | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 2 | 25-07-2008 08:41 |
| الكلمة الكاملة لخادم الحرمين الشريفين | ابومحمد | المنــــــــــتـــــــدى الســـــــــــــــيا ســـــــى (للسعودية العظمى) | 1 | 18-11-2007 09:28 |
| خادم الحرمين الشريفين يستمع اليك | ابومحمد | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 1 | 18-09-2007 11:03 |
| ♥←•[ صور ناادرة لخادم الحرمين الشريفين (ملك القلوب)الملك عبدالله بن عبد العزيز]•→♥ | ابومحمد | منـــــــــــــتـــــــدى الــــــــــــــصــــــور | 1 | 01-08-2007 10:22 |