|
|||||||
| منــــــــــتــــدى التـــــســــليـــة والتــرفــــيــــــه طرائف و مسابقات والغاز |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 152
![]() ![]() |
اكتب اسمك واسم العائله وتشوف وجبتك
هذا موقع جبته لكم عشان كل واحد يدخل اسمه واسم عائلته وتطلع له الوجبه الى هو
يأكلها ضروري كل واحد يقو لنا ايش طلع معاه http://www.foodpersonality.com/? (((((((((((((((((())))))))))))))))))))))) |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 1,137
![]() ![]() |
|
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو نشيط
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: ينبع
المشاركات: 61
![]() ![]() |
حلوووووووووو طلعت لي بيتزا والله امووووت فيها بس احب ورق العنب اكثر غريبه خخخخ
تسلم عالموضوع ننتظر جديدكـ طيبتي اكبر همومي |
|
|
|
|
|
#4 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 152
![]() ![]() |
مقدرا مشاركتكم وضروري صورة الوجبه مثل الاخ القبساني
|
|
|
|
|
|
#5 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: في قلب من يحبني
المشاركات: 518
![]() ![]() |
والله طلع لي صحن فيه شي مثل الاستيك الله يستر
الظاهر انه لحم سمك مشوي ههههههههه مشكور اخوي قويزة الشعبيه فعلا موضوع رائع ويسلي,,,,,, |
|
|
|
|
|
#6 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 196
![]() ![]() |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اقول طلع لي ![]() لكن ماحبها كثير لو طلع كبسه معاليش بس ممكن مع ارتفاع الرز احول بيتزا ![]() ودمتم
__________________
http://www.rghamh.com/<a href="http:...0ad95509c0.jpg[/IMG] |
|
|
|
|
|
#7 |
|
عضو نشيط
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: ينبع
المشاركات: 61
![]() ![]() |
بصراحه انا حاولت اطلع الصوره بس ما عرفت الطريقه كيف بس تراها نفس صورة ابو فهد بالضبط يعني خلاص ما يحتاج <<<
@ طيبتي اكبر همومي @ |
|
|
|
|
|
#8 | |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 152
![]() ![]() |
اقتباس:
غريبه كيف تطلع نفس الصوره اللى انا اعرفه البنت لها اسم والرجل له اسم يعني كل اسم له وجبه معينه ابو يزيـــــــــــــــــــــــــــــد |
|
|
|
|
|
|
#9 | |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 196
![]() ![]() |
اقتباس:
![]() كيف الحال اخوي ابو يزيد على فكره مو شرط الاسامي يمكن يعتمد على الحروف على العموم الموقع مو مريحني ودمتم .
__________________
http://www.rghamh.com/<a href="http:...0ad95509c0.jpg[/IMG] |
|
|
|
|
|
|
#10 |
|
عضو نشيط
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: ينبع
المشاركات: 61
![]() ![]() |
والله عاد طلعت لي نفسها <<<< ايش رايك يعني اكذب والا ايش ؟؟؟؟؟؟
وانا ماراح اكذب على شي تافهو لو بكذب كان قلت ورق عنب لانه احبه اكثر وانت بكيفك صدقت ما صدقت شي راجع لكـ انا كتبت اسمي وطلعت لي بيتزاااا ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ وراح احاول الى ما اقدر اثبت لكـ واحطها اوكي ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ طيبتي اكبر همومي
__________________
http://www.m5zn.com/uploads/2990d2710f.JPG |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| جرب اكتب اسمك إذا تقدر | المهندس | منتــــــــــــــدى العاب الا طـــــــــــفـــال | 0 | 28-10-2009 10:50 |
| اكتب اسمك واسم اللى بتحبه بس اوعى تخاف !!!!! | انازوتي | منــــــــــتــــدى التـــــســــليـــة والتــرفــــيــــــه | 0 | 13-09-2009 04:21 |
| اكتب اسمك واسم اللى بتحبه بس اوعى تخاف !!!!! | انازوتي | منــــــــــتــــدى التـــــســــليـــة والتــرفــــيــــــه | 0 | 11-08-2009 08:34 |
| معنى اسمك حسب علم النفس | sporty girl | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 10 | 01-08-2008 12:18 |
| الدعوة عاااامه ( اكتب نصيحه للي بعدك,, | جهنيه وكلي فخر | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 6 | 26-11-2007 09:50 |