![]() |
|
|||||||
منتدى الطب العام وطب الاعشاب يختص بما هو مفيد للصحه ونصائح طبيه
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
المشرف العام
![]() تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 2,452
![]() ![]() |
منع تطعيم الأطفال إلا بعد دخولهم المدرسة
وجهت وزارة الصحة جميع المستشفيات والمستوصفات والمراكز الصحية بعدم تطعيم الأطفال من سن 4 إلى 6 سنوات إلاَّ بعد دخوله المدرسة ليتم تطعيمهم في أول أسبوع من بداية العام الدراسي المقبل 1430- 1431هـ الذي يبدأ في 7/10/1430هـ.
والجدير بذكره أنه في السابق كان لا يمكن قبول ملف الطالب أو الطالبة إلاَّ بعد إكمال جميع التطعيمات. |
|
|
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| حملة تطعيم الأطفال بمنازل جدة | ابومحمد | منتدى الطب العام وطب الاعشاب | 2 | 03-04-2008 04:05 |
| ذكريات أول يوم لك في المدرسة ؟؟ !!!!!!!! | القبساني | منــــــــــتــــدى التـــــســــليـــة والتــرفــــيــــــه | 7 | 26-08-2007 02:10 |