تتشرف
أكاديمية ميدل إيست للتدريب والإستشارات
Middle East Academy for training and Consulting 
بتقديم مجموعة من الدورات التدريبيةخلال عام 2016 في مجال
المهارات الذاتيةوخدمةالعملاء
- المدخل المتكامل لإدارة التغيير ومهارات التطويرالذاتي المستمر محاور ومفاتيح النجاح	16 - 20 October	دبي
- مهارات التحكم بالذات (الذكاء الوجداني)	13 - 17 November	القاهرة
- مهارات التعامل مع الشخصيات المتنوعة والصعبة	11 - 15 December	الأردن
- مهارات التفاوض والحوار والاقناع	23 - 27 October	السويد
- بناء علاقات العمل الفعالة	20 - 24 November	دبي
- الأداء الإبداعي المتميز في إستراتيجيات التعامل وخدمة العملاء	18 - 22 December	كازابلانكا
- الاتجاهـــات المـــعاصرة فى إدارة وتـــطـــوير الخدمات الاجتماعية	04 - 08 September	شرم الشيخ
- مثلث الخدمة: الوصول إلى التميز في خدمة وعناية العملاء والسرعة في الأداء	02 - 06 October	دبي
- نظام شكاوي العملاء داة لتطوير خدمة العملاء	30 Oct - 03 Nov	كوالالمبور
- أخصائي معتمد في خدمة العملاء	27 Nov - 01 Dec	إسطنبول
- التميز في خدمة العملاء	18 - 22 September	دبي
- مهارات التعامل مع الجمهور	25 - 29 December	شرم الشيخ
- فن وبرتوكول إستخدام الهاتف	09 - 13 October	كوالالمبور
- المنظومة المتكاملة في خدمة العملاء والتعامل مع شكاوي المتعاملين	06 - 10 November	مدريد
- دليل الأيزو 10002 لخدمة العملاء	04 - 08 December	إسطنبول
- مهارات التعامل مع الزملاء وتقوية العلاقات	25 - 29 September	القاهرة
- الإستراتيجيات المتقدمة والتميز والتطوير في العلاقات العامة	16 - 20 October	دبي
- مهارات التعامل مع الرؤساء والمرؤوسين	13 - 17 November	الإسكندرية
- التعامل مع شكاوي وإعتراضات العملاء	11 - 15 December	إسطنبول
- فنون التميز في خدمة العملاء والمراجعين	23 - 27 October	دبي
- تطوير الأداء  الذاتي والوصول لدرجة الجودة 	20 - 24 November	القاهرة
- التفكير الإيجابي باستخدام القبعات السبع	18 - 22 December	الأردن
- مهارات تحويل الأفكار الى خطط و برامج عمل	04 - 08 September	السويد
- التطوير والتثقيف الذاتي	02 - 06 October	دبي
- مهارات العرض - التقديم والإلقاء	30 Oct - 03 Nov	كازابلانكا
- مهارات موظفي الإستقبال	27 Nov - 01 Dec	شرم الشيخ
- مهارات التعامل مع كبار الشخصيات	18 - 22 September	دبي
- مهارات العرض والتقديم 	25 - 29 December	كوالالمبور
- مهارات التعامل الفعال مع الصراعات	09 - 13 October	إسطنبول
- مهارات تنظيم الوقت وإدارة الذات	06 - 10 November	دبي
- المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء المتميزة وتحقيق الجودة الشاملة	04 - 08 December	شرم الشيخ
دبي –ماليزيا – كوالالمبور–باريس – فيينا– مدريد – لندن
القاهرة – الأردن – سنغافورة–شرم الشيخ- الاسكندريه –إسطنبول –كازابلانكا – ميونخ – الدمام –الرياض
لمزيد من الاستفسارات وطلب المحتويات يرجي التواصل مع  الاستاذة :رانيا عبد العزيز
Cairo Mob: 002 01152005055
وللتواصل على فرع دبي
Dubai Mob: 00971 564 812 264
E-MAIL: 
rania@meatc.net
rania@mea-tc.net
Website: 
www.meatc.net
ولكم منا جزيل الشكر والاحترام