|
|||||||
منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة قسم الرياضة المحلية والخليجية والعربية
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
المشرف العام
![]() تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 2,452
![]() ![]() |
سلطان بن فهد يناقش الجهازين الفني ولاداري اخطاء مباراة قطر
شدد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس بعثة المنتخب السعودي لخليجي 19 على أهمية لقاء الاخضر مع المنتخب اليمني اليوم الذي وصفه بـ"المنتخب المتطور الذي يضم مجموعة من اللاعبين المتميزين". وأعرب الامير سلطان بن فهد عن ثقته التامة في قدرة أفراد المنتخب السعودي في تقديم مستوى أفضل وتحقيق تطلعات المسؤولين والجمهور السعودي وتجاوز المباراة وتحقيق نتيجة إيجابية تدعم حظوظ المنتخب نحو التأهل للدور الثاني من المنافسات مع تلافي الأخطاء التي حدثت في المباراة السابقة مع المنتخب القطري الشقيق.
وجاء تصريح الامير سلطان بن فهد خلال متابعته لتدريب المنتخب مساء امس على إستاد السيب استعدادا لملاقاة المنتخب اليمني اليوم في ثاني مبارياته ضمن منافسات المجموعة الثانية في خليجي19. واجتمع الأمير سلطان بالجهازين الفني والإداري, حيث استمع إلى التقرير الفني المقدم من المدرب الوطني ناصر الجوهر حول استعدادات المنتخب لمباراة المنتخب اليمني الشقيق وناقش معهم الأخطاء التي حدثت في المباراة السابقة وسبل تلافيها. عقب ذلك التقى الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز بممثلي وسائل الاعلام , حيث أكد سموه جاهزية أعضاء منتخب المملكة لخوض مباراته القادمة مع المنتخب اليمني وجميع مبارياته في هذه الدورة وفق البرنامج المعد لهذه المشاركة , مشيراً إلى أن حظوظ المنتخب اليمني ورغم خسارته السابقة من المنتخب الإماراتي متساوية مع جميع فرق المجموعة . |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| CCleaner 3.04.1389 العملاق لصيانه وتنظيف اخطاء النظام مع الشرح الكامل | tedata | منــــتـــــــــدى الكمبــــــيوتر والانتـــــرنــــــيت | 0 | 27-02-2011 11:43 |
| AVG PC Tuneup 2011 10.0.0.22 ML الأصدار الأخير مع الكراك لتنضيف و ازالة اخطاء الحاسوب | tedata | منــــتـــــــــدى الكمبــــــيوتر والانتـــــرنــــــيت | 0 | 20-10-2010 04:54 |
| الاجتماع الفني لمباراة المنتخب السعودي والاماراتي | المغرور | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 2 | 12-09-2008 01:49 |
| الأمير سلطان يوجه بدخول الجماهير مجاناً في مباراة اليابان | ابومحمد | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 1 | 07-09-2007 09:30 |