|
|||||||
منــــتـــــــــدى الكمبــــــيوتر والانتـــــرنــــــيت منتدى متخصص بأخبار التقنية والانترنت وحلول ومشاكل الكمبيوتر
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 1,137
![]() ![]() |
طريقة لــــِ معرفه ما إذا كان جهازكِ مخترق أم لا .. .. بدون برامج
اكتب هذه المشـــاركه للفـــائده
واسأل الله لي ولكم التوفــــيق نبدأها بعلامات الإختراق بـــِ الجهاز 1- سنلاحظ بأن الملفات بدأت تتغير اسمائها وتنقل من مكان لاخر 2- يبدأ التلاعب بالمجلدات يحذف ويضيف وايضاً ينقلها الي جهازه 3- يستخدم الطابعه .. بـــِ معنى يكتب ويستخدم طابعتك 4- تخرج نافذه على الشاشه وهي عباره عن محادثه إجباريه مع المخترق 5- يقوم بعمل رسوم وخطوط ودوائر على سطح المكتب من باب التشويش وإعاقه تحركاتك 6- يغير سطح المكتب يضيف ويزيل مايريد 7- يزرع فايروس بالجهاز او ملف تجسس 8- وربما يترك رساله بــِ أحد المجلدات عباره عن مستند يوضح طرق التواصل معه 9- ومن الممكن ان لا يفعل شي .. فقط ينظر لــــِ تحركاتك وتسجيلاتك بـــِ الكيبورد في هذه الحاله سأوضح هذه طريقة لــِ معرفه ما إذا كان الجهاز مخترق ام لا أولاً طريقة خاصة لـــِ ويندوز xp + 2000 من قائمة ابدأ = start اضغط على تشغيل = Run ثم اكتب التالي : system.ini سيظهر مستند إذا وجدت بـــِ السطر الرابع هذه النجوم فهي تدل على انه مخترق وإذا لم تجد النجوم سيكون العكس غير مخترق والحمدلله for 16-bit app support [drivers] wave=mmdrv.dll timer=timer.drv*** *** *** ثانياً طريقة خاصة لـــِ ويندوز me + 98 من قائمة ابدأ = start اضغط تشغيل = Run ثم اكتب التالي : system.ini سيظهر لكِ مستند أذهب لـــِ السطر الخامس اذا كان السطر هــ كذا user.exe=user.exe فـــ أعلم أن جهازك سليم ولم يتم أختراقه أم إن كان السطر هــ كذا user.exe=user.exe *** *** *** فــ أعلم أن جهازك قد تم أختراقه بــــِ ظهور النجوم وبأذن الله تكون الاجهزه سليمه دعواتي لــِ الجميع بــِ التوفيق |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو نشيط
![]() تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 31
![]() ![]() |
تسلم يمينك على هالموضوع
|
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 85
![]() ![]() |
يعطيك الف عافيه وتسلم
__________________
وطن وطن وطن نادي الوطن أتي ياموطني والاتحاد هذا العميد نادي الوطن |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الآن !! ابعث SmS مجانا بدون برامج | ميوررانامى | قسم الهواتف الذكيه ( اندرويد , ios , وندوز فون ) | 0 | 23-02-2011 10:20 |
| حصريا mms80 !!! إتصل مجانا !!! جديد كليا بدون برامج !!! | لولواتونو | منــــتـــــــــدى الكمبــــــيوتر والانتـــــرنــــــيت | 0 | 18-01-2011 10:27 |
| مشاهدة قنوات فضائية مباشرة بدون برامج | سنيفرالعجم | منــــتـــــــــدى الكمبــــــيوتر والانتـــــرنــــــيت | 0 | 13-11-2010 10:46 |
| طريقة حفظ الفلاش بدون برنامج | ابن المنتزهات | منتدى التصميم والجرافكـــــــــــــس | 1 | 14-11-2008 06:26 |
| بثلاث كلمات تنظف جهازك من الملفات الي تبطئ الجهاز و بدون برامج | ابومحمد | منــــتـــــــــدى الكمبــــــيوتر والانتـــــرنــــــيت | 0 | 18-09-2007 10:31 |