![]() |
|
|||||||
منـــــتدى دول ومدن العالم الســــــــــــــفر والســـياحـــــــه تاريخ الدول والمدن,الجغرافية البشرية,السفر,السياحة,معالم البلدان,مجتمع,وكل مايتعلق بثقافة الدول والبلدان
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
المشرف العام
![]() تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 2,452
![]() ![]() |
قتل ذئب اليردويل على يد هواة القنص ..... والعثور على سلحفاة برية في الحماد
ر(بدر العنزي):
يمارس هواة القنص هوايتهم من شرق عرعر الى الحماد غربا بشكل مكثف هذه الايام وتكثر المخيمات في الحماد إذ يذكر "محمد بن علي" ان المخيمات التي شاهدها تتجاوز 40مخيما وبعضها فخمه وتشمل الخيام الحديثة كبيرة الحجم والسيارات الكبيرة ومواطير ضخمه للكهرباء , يجتمع العديد من هواة القنص في المخيمات وقت الليل. ويصادف هواة القنص العديد من المواقف في رحلاتهم إذ يقول :جمال بن سويد لـ"إخبارية عرعر" بالمصادفة كنت انا ومجموعة من الأصدقاء نتجول ليلا بعد انتهاء وقت القنص عند غروب الشمس وشاهدنا "3" ذئاب في "البردويل" بالقرب من جديدة عرعر اطلقنا النار على احد الذئاب وتم قتله وهربت بقية الذئاب ويشتكي معظم رعاة الأغنام من الذئاب التي تتواجد في تلك المنطقة . ويضيف :علي بن جدي اغرب ماصادفنا اثناء رحلة القنص في الحماد "سلحفاة" وجدناها في ظل شجرة برية استغربنا من تواجدها في الصحراء خصوصا وان الحماد لاتوجد فيه مياة او انهار على مدار العام واختلف الكثير من هواة القنص حول اسباب تواجد "السلحفاة " في الصحراء ولكن ذكر البعض ان هنالك نوعا من السلاحف برية وتعيش في شمال الأردن وفلسطين ونستبعد أن يكون أتى بها احد من المدينة وكانت من أغرب المواقف التي مررنا بها ![]() ![]()
|
|
|
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| هواة صيد الطيور يستعدون لموسم الصيد هذا العام | support | منتدى القنــص والفنادق والرحـــــلات البـريـه | 0 | 03-04-2010 12:10 |
| لهواة الصيد .. بدء موسم القنص في شمال المملكة | الزول | منـــــتدى دول ومدن العالم الســــــــــــــفر والســـياحـــــــه | 1 | 05-10-2008 12:46 |
| منتدى القنص والرحلات البريه 0قسم جديد | المهندس | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 3 | 11-04-2008 09:26 |
| الأخضر يحشد قواه لاجتياز عقبة أوزبكستان والعبور إلى نصف النهائي | ابومحمد | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 2 | 24-07-2007 03:53 |