|
|||||||
منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة قسم الرياضة المحلية والخليجية والعربية
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
المشرف العام
![]() تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 2,452
![]() ![]() |
النعيمة و عبر قناة أبوظبي : 11 عاماً في خدمة الوطن و لا أملك سيارة أو دخل ثابت ( يوج
الامبراطور النعيمة يتحدث بصراحة وألم على قناة ابوظبي
http://www.ebhare.com/videos.php?action=show&id=312 |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 348
![]() ![]() |
الله يعينه مشكور أخوي على المقطع
|
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: السعوديه
المشاركات: 1,708
![]() ![]() |
مشكور على المقطع خيوووو ويعطيك العافيه
__________________
لاتجعل من مشاعرك أرضاً يداس عليها , بل سماءً يحلم الجميع بالوصول إليها |
|
|
|
|
|
#4 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 261
![]() ![]() |
يعني تبغاني اكذب على نفسي قبل لااكذب عليكم واقول ............ عشان ماتحذف الموضوع
صالح النعيمة من اضبط اللاعبين في الملعب وخارج الملعب ومثال يحتذى به عندما كان لاعب وبعد اعتزاله وانسان طيب على قوله اللي بقلبه على لسانه (((((المادح نفسه كداب))))) ورجل صالح من البيت الى المسجد ومن المسجد الى البيت وحتى كمان (يعني باللماريه) المسجد بعيييييييييييييد مره عن بيتهم وهو ماعنده سياره يعني مشي كل يوم ذهاب واياب وكل خطوه بعشر حسنات والله يضاعف لمن يشاء . وهو مايشحذ ولا يبغى سيارة وكمان خايف ان نواف بن فيصل يزعل منه (ولو فيك خير مارماك الطير) اصلا سبب المشكله المذيع الاماراتي اللي يبغى يذكره بالخلاف ويبلفه حبتين . والمذيع طبعا عبدا مأمور. |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ثيم لكل الشباب الكجول سيارة رهيبة ولا سيارة باتمان | زييت الزيتون | قسم الهواتف الذكيه ( اندرويد , ios , وندوز فون ) | 0 | 19-04-2011 04:56 |
| عودة قناة أبوظبي لنقل دوري زين | الزول | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 05-10-2009 05:29 |
| مباراة منتخبي المملكة وعمان حصرياً على قناة أبوظبي الرياضية | ابن المنتزهات | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 10-08-2009 09:33 |
| جئت ولا أملك سوى قلمي وقلبي ..فهل تقبلوني؟؟؟ | رايق جدة | شـــــؤون الاعــــضاء والتــــــــعارف والاعــضــاء الجـــــــــدد | 9 | 26-05-2008 03:46 |