![]() |
|
|||||||
منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة قسم الرياضة المحلية والخليجية والعربية
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 186
![]() ![]() |
فاجأ عضو شرف هلالي جميع لاعبي المنتخب السعودي الذين يقيمون معسكراً إعدادياً
بجنيف وتحديداً في فندق الانتركونتينتال حينما حضر إلى اللوبي واجتمع بلاعبي الهلال في وجود إداري المنتخب فهد المصيبيح وكذلك محمد التويجري المنسق الإعلامي للمنتخب السعودي وسط استغراب لاعبي منتخبنا الوطني الذين كانوا يستعدون للتوجه لغرفهم بعد تناول وجبة العشاء وقد استغربوا من ذلك لكون المعسكر للمنتخب وليس الهلال.
__________________
ذبلان ورد الغرام جفت ينابعُ يذكر الايام وماضي الود وربيعُ |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: السعوديه
المشاركات: 1,708
![]() ![]() |
يعطيك العافيه حبيت الموضوع عشان فيه كلمة الهلال هههههههه
مشكور يالغلا كل موااضيعك راائعه
__________________
لاتجعل من مشاعرك أرضاً يداس عليها , بل سماءً يحلم الجميع بالوصول إليها |
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 129
![]() ![]() |
الله يعطيك العافية
|
|
|
|
|
|
#4 |
|
عضو نشيط
![]() تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 60
![]() ![]() |
ياعمي هذا منتخب العجايب والله لو سواها البلوي لقالو ان البلوي بيدمر الكرة السعودية
|
|
|
|
|
|
#5 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 1,137
![]() ![]() |
//
الله يـــ ع ــــطيك العافيه // |
|
|
|
|
|
#6 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 348
![]() ![]() |
مافي شي تعرف ليه لانه المنتخب هو الهلال لكن بس الفرق في الأسم
ومين ادراين مو من الهلال (والله لو سواها البلوي لقالو ان البلوي بيدمر الكرة السعودية) |
|
|
|
|
|
#7 |
|
عضو نشيط
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 60
![]() ![]() |
(ليس غريبا مثل هذه المواقف في الكره السعوديه)
تقبل مروري دمت بود
__________________
الاتحاد . . ذهَب لا يصدأ .. يملكه .. نمر لا يهدأ .. افتراس ينتهي قبل أن يبدأ ..! . . دموع تنهمر فرحاً بنصره .. واخرى تتعجب من صبره .. و ضَحيته مستسلماً كأنما يُساق لقبره ..! . . ترجف قلوبهم يوم أن يَراهم .. ولا تسل ماذا دهاهم .. هيبة أوجدها من أحصاهم ..! . . عشقه الكبار والصغار .. وقفو معه ضد الشر والأشرار .. وأجبروهم حينها على الفرار ..! . . ( حب الاتحاد ) يضيء القلب و يعيش صاحبه في هناء ..! لكن الفرق أن حب الاتحاد لا يغيب لذلك عشاقه لا يعرفون شعر الرثاء .؟! |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الأخضر يتعادل مع اوغندا ويلتقي غانا في ختام معسكر دبي | الزول | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 17-11-2010 12:56 |
| وفاة اللاعب الدولي الإماراتي سالم سعد أثناء التدريب مع فريقه النصر | الزول | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 19-11-2009 06:59 |
| هلالي عازم اخوياه | ابن المنتزهات | منـــــــــــــتـــــــدى الــــــــــــــصــــــور | 0 | 09-04-2009 02:28 |
| عاجل : المحكمة الرياضية الدولية تسمح للتايب بمشاركة فريقه | ابن المنتزهات | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 14-11-2008 09:53 |
| المدرب يستنكر ويرفض استدعاء بديل: هروب عزيز من معسكر الأخضر | ابومحمد | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 1 | 13-09-2007 10:07 |