|
|||||||
منتدى الاخـــبارالمحلية اوالخليجية وا لعربية والعالمية منتدى يعنى بالاخبار السياسية المحلية والخليجية والعربية والعالمية
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 3,203
![]() ![]() |
عصابة إحتيال بالسعودية تستخدم اسم بنات صدام حسين
قالت السلطات السعودية إنها ألقت القبض، بالتعاون مع الإنتربول، على عصابة متهمة بالاحتيال على السعوديين والخليجيين، باسم بنات الرئيس العراقي الراحل صدام حسين.
وذكرت السلطات أن نحو 700 رسالة بريد إلكتروني، انتشرت في السعودية مؤخراً، منسوبة إلى بنات الرئيس العراقي السابق صدام حسين، وتزعم أنهن "يبحثن عمن يساعدهن في تحرير أموالهن الطائلة في العراق، في مقابل نسبة تصل إلى ملايين الدولارات." ونقلت شبكة سي ان ان نقلا عن صحيفة الوطن السعودية عن مدير مركز البحوث والدراسات الأمنية، فايز الشهري، قوله إن بعض الرسائل الإلكترونية التي انتشرت "نُسبت لأبناء وزراء ومسؤولين سابقين، يبحثون عمن يشاركهم في تجارتهم، وهناك رسائل أخرى تؤكد وفاة مليونير معين ليس لديه ورثة، ويتم إغراء المستهدفين بإمكان حصولهم على تلك الثروة، في مقابل منح وسطاء نسبة منها." وأكد الشهري التعاون مع الإنتربول في تعقب مصادر وسائط الاتصال التي يستخدمها المتهمون بالاحتيال، علماً أن "تعقُّب مصادر الاتصال، وأبرزها البريد الإلكتروني أمر في غاية الصعوبة." وأوضح أن "الباحثين عن الثراء السريع هم الأكثر عرضة للوقوع في شراك شبكات الاحتيال، التي حولت اهتمامها أخيراً إلى دول الخليج العربي، خصوصاً السعودية"، نافياً أن "يكون حسن النية والطيبة اللتين يتميز بهما السعوديون، هما سبب وقوعهم ضحية الاحتيال." وأشار الشهري إلى أن "إيهام الضحايا بفوزهم بمبالغ مالية أو رحلات سياحية هو الأكثر انتشاراً في الفترة الأخيرة، كونها عملية يسهل تصديقها. وأضاف أن المحتالين في هذا المجال يطلبون مبلغاً لا يتجاوز 100 دولار لتسليم الجائزة للضحية، وهو الأمر الذي يجعل البعض يغامر، من منطلق أن الخسارة لن تكون كبيرة"، وفقاً لصحيفة الوطن. |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: السعوديه
المشاركات: 1,708
![]() ![]() |
لاحول الله
مشكور خيو على الموضوع الي شد انتباهي |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| حذف صدام حسين من كتب التاريخ في العراق | المهندس | المنــــــــــتـــــــدى الســـــــــــــــيا ســـــــى (للسعودية العظمى) | 0 | 01-07-2010 12:04 |
| رغد صدام حسين: الدليمي مجرد نصاب | ابومحمد | المنــــــــــتـــــــدى الســـــــــــــــيا ســـــــى (للسعودية العظمى) | 0 | 29-04-2010 01:30 |
| محاكمة صدام حسين والمجادلة في المحكمة | الزول | منتدى اليوتيوب YouTube | 0 | 02-06-2008 05:37 |
| جزائرية تنتحر حزناً على إعدام صدام حسين! | الزول | منتدى الاخـــبارالمحلية اوالخليجية وا لعربية والعالمية | 0 | 01-01-2008 11:00 |
| الانتربول يصدر مذكرة تحر بحق رغد صدام حسين | الحارثي | المنــــــــــتـــــــدى الســـــــــــــــيا ســـــــى (للسعودية العظمى) | 1 | 21-08-2007 06:05 |