![]() |
|
|||||||
| منــــــــــتــــدى التـــــســــليـــة والتــرفــــيــــــه طرائف و مسابقات والغاز |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
جدة . حي الرغامة 3
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: جدة /حي الرغامة3
المشاركات: 3,376
![]() |
موقف ماله دااااااااااعى
مرة واحد وصل خطيبته على بيت اهلها
أول ما وصلوا عالباب قام الرجال واتكى عالجدار وقاللها : أبي بوسة كبيييييييييييييييييييييييييييرة البنت قالت له: لا عيب أبوي بيزعل قال لها : ليش هو أبوكي شايفنا قالت له:لا بس في جيران المهم ومن غير مانكثر هرج البنت قاعدة تماطل فيه ومو راضيه تبوسه والرجال عنيد وتنح وواقف نفس وقفته عالجدار وحاكرها بعد شوي نزلت بنت صغيرة- اخت خطيبته - وفتحت الباب وقالت له : عمو .. . بابا يسلم عليك ويقو ل لك اذا هي مو راضية تبوسك انا أبوسك واذا مو عاجبك بنخلي اختي الثانيه تجي تبوسك واذا مو عاجبك .. بنخلي امي تجي تبوسك بس الله يرحم والديك 7 7 7 7 7 7 7 7 شيل يدك شوي عن زر الانترفون صجيت العمارة |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 278
![]() |
آآآآآآآآآآآآآوه وربي ميت ضحك ... ![]() ![]() ![]() وربي ماله وجه هههههههههه الله يسعدك و يعطيك العافية .. سلام ،،
__________________
|
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو نشيط
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 62
![]() ![]() |
|
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| موقف محرج لمذيع قناة الكويت | المهندس | منتدى اليوتيوب YouTube | 0 | 16-01-2011 09:30 |
| في موقف يعتبر الاطرف هذا الاسبوع الكرة تلعب على خط السته والحارس يبحث عنها خلف المرم | الزول | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 28-10-2010 11:21 |
| موقف حدث بالعراق يحكيه شاب عراقي | المهندس | منتدى الاخـــبارالمحلية اوالخليجية وا لعربية والعالمية | 1 | 31-08-2008 08:21 |
| بصراحه شي ماله داعي ؟؟؟؟؟ | جهنيه وكلي فخر | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 9 | 25-08-2007 10:31 |