|
|||||||
| منتــــــــدى الـــــــــــــــكســـــــــــره كل ما يتعلق بالكسرات |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو جديد
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 2
![]() ![]() |
بسم الله الرحمن الرحيم
بعيدا عن خصوصية هذا المنتدى وبعد السلام من الله ورحمته وبركاته طلبتكم يا الربع نادو لي اخوي وابن عمي القبساني او اسمحولي لي بمراسلته على الخاص بشان سوال شخصي والله يرحم والديكم وصولها للاهمية للاخ القبساني وبارك الله فيكم اخوكم صالح الجهني اضطررنا لوضع هذا التساول هنا لتواجد القبساني المستمر هنا حسب ما ريت وان اردتم حذفها بعد اخباره عني ومراسلته لي لكم ذلك مشكورين ورحم الله والديكم |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 1,137
![]() ![]() |
[align=center]حياك الله أخ صالح عسى خير
اذا كنت تريد لقااء شخصي ومباشر تبشر وحياك الله [/align] |
|
|
|
|
|
#3 | |
|
عضو جديد
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 2
![]() ![]() |
اقتباس:
تسلم يابن عمي واعتقد وصلك الموضوع بالخاص ومنتظر اجابه يا بعدي وهلابك واحب امسي اصبح على الجميع من خلال هذا المنتدى الباسق كنخيل الارض في كل بقعه كريمه ابو سطام الجهني |
|
|
|
|
|
|
#4 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 1,137
![]() ![]() |
الأخ ابو سطام حفظة المولى
السلام عليك ورحمة الله وبركاته يسرني ان اخدمك في ما تريد ولكن هناك من هو اخبر مني به وهو رجل من كبار القبسان سنن وقد عرضت عليه ما طلبت ورحب وساعطيك رقم جواله ان احببت |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الاخ الفاضل ضفيان من القبساني | القبساني | شـــــؤون الاعــــضاء والتــــــــعارف والاعــضــاء الجـــــــــدد | 6 | 21-08-2007 12:51 |
| القبساني ينسحب !!! | القبساني | شـــــؤون الاعــــضاء والتــــــــعارف والاعــضــاء الجـــــــــدد | 9 | 20-08-2007 11:01 |