![]() |
|
|||||||
منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة قسم الرياضة المحلية والخليجية والعربية
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 3,203
![]() ![]() |
بشير اتحادياً بأكثر من 10 ملايين ريال
الوئام ) جده :
ينتظر أن يوقع صالح بشير مهاجم فريق الاتفاق الكروي مساء اليوم عقد انتقاله لنادي الاتحاد رسميا في صفقه تزيد على عشرة ملايين ريال. وكان منصور البلوي رئيس النادي السابق والعضو المؤثر قد أعلن في حديث سابق أن مساء اليوم الإثنين سيشهد انضمام لاعب دولي كبير لفريق الاتحاد |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: قويزة-المساعد
المشاركات: 315
![]() ![]() |
بإذن الله تتم الصفقة
|
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 261
![]() ![]() |
هل يقصد بشير ام تيسير الجاسم .
بعدين الفريق لما يكتر النجوم يقل عطائه زي ماشفنا ريال مدربد قبل كم سنه والان برشلونه وهنا عندنا ناس يقولون انشاء الله تتم الصفقة طيب وبعدين بيجي ويحطوه احتياااااااط ويطيح مستوااااه زيه زي ابراهيم سويد و خالدقهوجي وخالد مسعد قبلهم وسعيد الودعاني وعبده حكميومشعل السعيد اللي الان (مبدع) مع الاتفاق واخيرا عبدالرحمن القحطاني اللي اذا راح الاتفاق رايح يضمن خانته بالمنتخب وحيكون من افضل اللاعبين عكس (الدولي الجديد) وكل واحد صفقته اخذت حجم كبير من الأعلاااااام ومن اللملااااييييييين طبعا (ولكن وانقول الا اهل العقول في راااااااااحه) |
|
|
|
|
|
#4 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: قويزة-المساعد
المشاركات: 315
![]() ![]() |
بس ياحبيبي الاتحاد ماعنده مهاجمين
|
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| البحث عن خادمة سرقت ذهباً بـ 100 ألف ريال .. و 20 ألف ريال مكافأة للقبض عليها | الزول | منتدى الاخـــبارالمحلية اوالخليجية وا لعربية والعالمية | 0 | 12-01-2011 08:31 |
| ايقاف ابراهيم هزازي مباراة واحدة بسبب (النطحة) .. واللاعب يطلب 4 ملايين ريال مقابل ال | الزول | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 07-04-2010 01:56 |
| نغمات.. برنامج عربي رائع بأكثر من 6000 نغمة عربية و أجنبية.. حمله الآن! | GoodLife8 | منــــتـــــــــدى الكمبــــــيوتر والانتـــــرنــــــيت | 0 | 23-03-2009 04:12 |
| 83 سهما لمن اكتتب بأكثر من الحد الأدنى | ابومحمد | المــــــــــــنـــــــــــتـــــــــدى الاقتـــــــــصــا دى | 0 | 23-02-2008 11:08 |
| الهلال ينهي مشكلة (استثماراته) بدفع خمسة ملايين ريال واعتماد عقد ال 200مليون ريال الي | ابومحمد | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 1 | 26-08-2007 01:11 |