![]() |
|
|||||||
المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام مواضيع عامة ومنوعة - نقاشات
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو جديد
![]() تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 17
![]() ![]() |
لا تسمون بهذا الأسم
وبعد تسميتها دبت بالبنت حالة غير طبيعية من البكاء الهستيري>> واستمرت لمدة أسبوع على هذا الحالة>> ولم يتركوا طبيب إلا وقال لهم لايوجد فيها أي شئ من الأمراض>> ولم يجدوا مايفعلون حتى دلهم أحد الناس إلى عرضها للشيخ>> فعندما عرف حالتها إنهم عرضوها للأطباء>> و قالوا إنها سليمة قال الشيخ: ما اسمها ،، قالوا : اسمها وله>> قال لهم : هذا دائها غيرو اسمها ولاحظوا الفرق بإذن الله>> فعندما غيروا الاسم سبحان الله بقدرته رجعت البنت للحالة الطبيعية>> هل تعلمون لماذا لان اسم (وله) معناه ( شيطان الخلاء) أي الشيطان الموجود بدورات المياه - أعزكــم الله -.>> ' من كتم علما' نافعا' جاء يوم القيامه ملجم بلجام من نار العبارة الأخيرة هي الي اجبيرتني انقل الموضوع ))>>> ..................... > |
|
|
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| هذه صورة طبق الأصل من رسالة الرئيس صدام حسيـن | ابومحمد | المنــــــــــتـــــــدى الســـــــــــــــيا ســـــــى (للسعودية العظمى) | 0 | 12-05-2008 09:28 |