![]() |
|
|||||||
منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة قسم الرياضة المحلية والخليجية والعربية
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو نشيط
![]() تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: جده
المشاركات: 55
![]() ![]() |
للتـوضــيــح / مـن هـو بطــل الـدوري السعودي في جميـع الحـالات ..!
1 / اذا انهزم الهلال مباراته القادمه امام الشباب ( دايركت البطوله للاتحاد ) ..!
2 / اذا تعادل المباراه القادمه مع الشباب يصبح الهلال ( 45 نقطه ) والاتحاد ( 48 نقطه ) ولقائهم في جده يحدد المصير ( وهاذا ماسنشرحه في النقطه 3 ) ..! 3 / اذا افترضنا أن الهلال فاز على الاتحاد في جـده تصبح البطوله للهلال ( لأن في حـالة تساوي الفريقين بالنقاط تذهب البطولة للفائز باحد اللقائيـين ) والمعروف أننا تعادلنا مع الهلال في الدورالأول ( 0 - 0 ) ..! 4 / اذا فـاز الاتحاد فمن المعروف أن البطوله تصبح في جده للنمـور << وهاذا مانتمناه ..! بالتوفيق للاتحاد ..! تقبلوا تحياتي ..! |
|
|
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| .. ( جـدول الـدوري الـسـعـودي ..! | SALEH | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 6 | 24-03-2008 05:45 |
| جـدول الـدوري الإنـجـلـيـزي ..! | SALEH | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 2 | 23-01-2008 03:18 |
| .. ( جـدول الـدوري الايـطـالـي ... | SALEH | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 2 | 12-09-2007 11:04 |