العودة   منتدى ابرق الرغامة > المـــــــــــنــــــــــتـــد يـــا ت الادبـــــــــيــــــة > منتــــــــدى الـــــــــــــــكســـــــــــره
التسجيل التعليمـــات التقويم

منتــــــــدى الـــــــــــــــكســـــــــــره كل ما يتعلق بالكسرات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-04-2008, 04:34   #1
القبساني
عضو مميز
 
الصورة الرمزية القبساني
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 1,137
القبساني will become famous soon enoughالقبساني will become famous soon enough
* * * هاااااات الورق * * *

OoooOoooOoooO


OoooOoooO


OoooO


هات الورق وأبري المرسام = وأكتب خواطر من أحزاني

لعلها تشفــي الاسقــــــــام = وتفرج الــــــــــهم لآجاني
القبساني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-04-2008, 12:43   #2
العُمدة
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 36
العُمدة will become famous soon enoughالعُمدة will become famous soon enough
بيض الله و جهك على هذه الكسرة الرائعة
العُمدة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-04-2008, 04:22   #3
كلاشنكوف
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 264
كلاشنكوف will become famous soon enoughكلاشنكوف will become famous soon enough
صح لسانك وتسلم على الكسره الرائعه

ويعطيك العافيه
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
لااله الا الله محمد رسول الله

يارب سترك وعفوك ورحمك ورضاك والجنه

اللهم زد من يحبي جنونا بي
وانمح من يكرهني نعمة العقل


*الصداقة بئر يزداد عمقا كلما أخذت منه.
*الكلمة الطيبه جواز سفر الي كل القلوب.
*كل الظلام الذي في الدنيا لايستطيع ان يخفي ضؤ شمعه مضيئة.
كلاشنكوف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-04-2008, 08:17   #4
القبساني
عضو مميز
 
الصورة الرمزية القبساني
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 1,137
القبساني will become famous soon enoughالقبساني will become famous soon enough
أشكر مرورك اخي العمدهـ
القبساني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-04-2008, 08:17   #5
القبساني
عضو مميز
 
الصورة الرمزية القبساني
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 1,137
القبساني will become famous soon enoughالقبساني will become famous soon enough
أشكر مرورك اخي كلاشنكوف
القبساني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصة العملة السعودية.. من النحاس إلى الورق المهندس المــــــــــــنـــــــــــتـــــــــدى الاقتـــــــــصــا دى 1 20-04-2008 06:22


الساعة الآن 03:08


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. Powered by MTTWEREN.COM | GROUP