|
|||||||
المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام مواضيع عامة ومنوعة - نقاشات
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 1,137
![]() ![]() |
~~~ الصديق ~~~
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هل لديك صديق تعتبره اخ !!!! & & & & & & & & & & & & & & & & ان أجمل ما يشعر الإنسان عندما يجد الصديق المخلص له الذي بحث عنه طويلا والذي يشعر بقربه بالراحه والسعاده. لأن الصديق هو الشخص الوحيد الذي يستطيع أن يفهمك ويهتم بك ويحبك كثيرا وهو الذي تجده بقربك عندما تكون بحاجه لشخص قربك وهو الذي يخفف عنك ما تشعر به من حزن وألم وهم وهو الذي يساعدك بحل المشاكل التي تواجهك في حياتك. وهو الذي يخفف عنك ألمك الذي تشعر به. فما أجمل هذا الصديق فإن الصديق <<< هو الطبيب الذي يستطيع أن يعالج ويداوي قلبك ونفسك وجسدك. ففي قلبك يداوي جرحك الذي ظل في قلبك على مر السنين. أما في نفسك فهو يشعرك بالسعاده والراحه. أما في جسدك فهو يجعلك تبتسم ولكن أي ابتسامه؟ الابتسامه المنبعثه من أعماق قلبك لأنك تكون سعيدا بقربه فتتمنى أن يبقى معه دائما وأن لا تفارقه ولأنه مصدر سعادتك في هذه الحياه المليئه بالأحزان والآلآم والمشاكل فإن الإنسان يفعل أي شيء من أجل أن يرضي صديقه وأن يبقى معه لأن الإنسان لا يستطيع ولا يمكن أن يعيش وحيدا منعزلا عن الآخرين لأنه لو ظل يعيش وحيدا فهو يشعر بالأحزان والآلآم. ولكن عندما يجد هذا الإنسان الشخص الذي يستطيع أن يداوي ألمه فهو سوف يشعر بالراحه كثيرا. هذا هو الصديق فما أجمل أن تجد مثل هذا الصديق المخلص الوفي لك دائما. فهذه أمنيه كل إنسان يبحث عن صديق لأن الإنسان مثل الوردة التي تحتاج إلى عنايه واهتمام هو الماء لتعيش وتكبر والماء هو الصديق إذا لم تسقى هذه الوردة ستذبل وتموت والإنسان إذا لم يجد الصديق فسوف يشعر بالوحدة والحزن فيتعب ويشعر بالأحباط الشديد ثم يموت. فيجب على كل إنسان أن يكون له صديق الذي يحبه ويرتاح بقربه........... *** رب أخ لك لم تلدهـ امك *** |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: قويزة-المساعد
المشاركات: 315
![]() ![]() |
يا حسرتاه وين تحصل في هذا الزمن بصديق على ما وصفت
وان وجد تطاولت اعين الحساد وتفرقوا اما الباقين فمصلحتوا اهم منك |
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 1,137
![]() ![]() |
اشكر مرورك أخي
الدنيا لسا بخير |
|
|
|
|
|
#4 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 264
![]() ![]() |
كلام جمييييل ...
فعلا الصدااااقه جميله لكن الزمن هذا وين تلقى صديق بالمواصفات هذي.......................................... .... زمن ردي وقت الشدايد كل واحد يقول مصلحتي اولا يارجال خلها على ربك تقبل مروري دمت بود ...
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم لااله الا الله محمد رسول الله يارب سترك وعفوك ورحمك ورضاك والجنه اللهم زد من يحبي جنونا بي وانمح من يكرهني نعمة العقل *الصداقة بئر يزداد عمقا كلما أخذت منه. *الكلمة الطيبه جواز سفر الي كل القلوب. *كل الظلام الذي في الدنيا لايستطيع ان يخفي ضؤ شمعه مضيئة. |
|
|
|
|
|
#5 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 1,137
![]() ![]() |
كلااشنكووف ؛؛؛؛اشكر مرورك
الصحبه الخيرهـ موجودهـ لكن تريد من يبحث عنها بصدق |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| السجن والجلد لإيراني بعد أن رفع الحذاء أمام قبر أبو بكر الصديق رضي الله عنه في الم | الزول | منتدى الاخـــبارالمحلية اوالخليجية وا لعربية والعالمية | 0 | 01-09-2010 03:08 |