![]() |
|
|||||||
| ركـــــــــــــن المــــــــــــــــطــــــــبخ دليل المطبخ أشهى المأكولات وفن التقديم, |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 3,203
![]() ![]() |
اكلات من الجنوب لصخب وسمسومه وتوت فقط ..!!!
كلات من الجنوب لصخب وسمسومه وتوت فقط ..!!!
-------------------------------------------------------------------------------- أكلات من الجنوب عصيده ومرق مع اللحم لتدسيم الشوارب وكبسة لحم لمزيد من الرفاهية الطماط والرومي فقط للزينه والهلالي اللي اعلى الصوره على اليمين ماله داعي بس يمسك السفره ههه هنا كاتلوج لطريقة أكل العصيده ثلاثة اصابع فقط وبحركه انسيابية تصنع خفسه ثم تلقي الخفسة في فاك وبالهناء والشفاء لوحة أخرى لمعاني الجمال. هذا مايسمى بالدغابيس طبعا البصل من الضروريات. لايوجد كاتالوج هنا لان طريقة اكلها تأتي بالفطرة قليل من العيش مع لبن وسمن بقري. طريقة أكلها سر من اسرار الحياه. واللي يقول السمن مضر ماعنده سالفه هذه خبزة فرن لذيذة جدا مع الأيدامات واللبن والسمن. ونوع آخر يسمى خبزة النار ليس للنشر. في الرحلات لابد من المقلقل فطور متأخر يعني حول الساعة تسعه. احد التيوس وتبدو في عينيه نظرات الحزن والأسى على اخيه الأصغر. ونظرات ترقب من الآخرين لما سيأول اليه مصيرهم ولا حول ولا قوة الا بالله طب وتخير. لكن لاتنسى الجفر اطيب وألذ. جفر هو صغير التيس الذي قارب البلوغ. ول ول ول. بدون تعليق لحم تيس ابيض وكأنه دجاج. بعد تتعشى وتعين خير بأكل ما لذ وطاب لابد من شرب شاي بري تلقيمة ربيع مع نعناع بلدي من القطفه على البراد ويسمى بالكفكيره على طوووول. وبين الوجبات يبقى التين الشوكي البارد هو الأفضل وبالهنا والشفا العذر فيه صور بس ماعرف انسخها ههههههههههههههههه شكرا مـــــــــــــــــنـــــــــــــــــقـــــــــــــ ــــول |
|
|
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| شباب من الجنوب يقلدون منال الشريف | الزول | منتدى اليوتيوب YouTube | 0 | 24-06-2011 01:25 |
| مزحة صغيرة من حلاق ظريف | زييت الزيتون | منتدى اليوتيوب YouTube | 0 | 07-06-2011 02:40 |
| طرق عمل اكلات المطاعم السريعه | دكتور سوزي | ركـــــــــــــن المــــــــــــــــطــــــــبخ | 0 | 27-01-2011 04:16 |
| الحرب في اليمن على أشدها في الجنوب قاعدة الجهاد وفي الشمال الحوثيين يعودون أكثر شراس | الزول | المنــــــــــتـــــــدى الســـــــــــــــيا ســـــــى (للسعودية العظمى) | 0 | 22-07-2010 10:36 |
| ماذا لو أصيب الرئيس بالإغماء؟ | ابومحمد | المنــــــــــتـــــــدى الســـــــــــــــيا ســـــــى (للسعودية العظمى) | 0 | 24-10-2008 05:10 |