|
|||||||
المــــــــــــنـــــــــــتـــــــــدى الاقتـــــــــصــا دى بيع وشراء الاسهم الاكتتابات اسعار الذهب
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
جدة . حي الرغامة 3
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: جدة /حي الرغامة3
المشاركات: 3,376
![]() |
الاكتتاب في بترو رابغ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفية الاكتتاب في بترو رابغ على طريقتي واتمنى ان تحوز على رضاكم فترة الاكتتاب من 26/12/1428هـ الى 03/01/1429هـ من 05/01/2008 مـ الى 12/01/2008 مـ التخصيص ورد الفائض يتوقع ان يكون بتاريخ : 10/01/1429هـ 19/01/2008 م سعر الطرح : 21 ريال عدد الاسهم المطروحة للاكتتاب : 219.000.000 سهم نسبة الاسهم المطروحة للاكتتاب للمؤسسات 50% وبعدد : 109.500.000سهم نسبة الاسهم المطروحة للاكتتاب للافراد 50% وبعدد 109.500.000 مع فرصة زيادة نسبة الافراد الى 75% ان كان الاقبال كبير وبعد موافقة الهيئة البنوك المستلمة هي : جميع البنوك السعودية ساب ~ الاهلي ~ البلاد ~ الجزيرة ~ الرياض ~ الفرنسي الهولندي ~ الاستثمار ~ العربي ~ سامبا ~ الراجحي |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تداولات تاريخية على سهم "بترو رابغ" تتجاوز 10 مليار ريال | الزول | المــــــــــــنـــــــــــتـــــــــدى الاقتـــــــــصــا دى | 0 | 27-01-2008 09:20 |
| تداول سهم شركة رابغ للتكرير والبتروكيماويات الأحد القادم | ابومحمد | المــــــــــــنـــــــــــتـــــــــدى الاقتـــــــــصــا دى | 0 | 20-01-2008 10:18 |
| شركة "بترو رابغ" تقرر رد الفائض يوم الغد الخميس بدلاً من السبت | الزول | المــــــــــــنـــــــــــتـــــــــدى الاقتـــــــــصــا دى | 0 | 16-01-2008 08:34 |
| طرح أسهم شركة بترو رابغ للتكرير والبتر وكيماويات، للاكتتاب العام بسعر 21ريالاً للسهم | ابومحمد | المــــــــــــنـــــــــــتـــــــــدى الاقتـــــــــصــا دى | 0 | 15-12-2007 06:28 |