العودة   منتدى ابرق الرغامة > المـــــــــــنـــــــــــتد يــــــــا ت الــعا مـــــــــة > المــــــــــــنـــــــــــتـــــــــدى الاقتـــــــــصــا دى
التسجيل التعليمـــات التقويم

المــــــــــــنـــــــــــتـــــــــدى الاقتـــــــــصــا دى بيع وشراء الاسهم الاكتتابات اسعار الذهب

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-01-2008, 02:41   #1
ابومحمد
جدة . حي الرغامة 3
 
الصورة الرمزية ابومحمد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: جدة /حي الرغامة3
المشاركات: 3,376
ابومحمد is on a distinguished road
الاكتتاب في بترو رابغ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفية الاكتتاب في بترو رابغ على طريقتي واتمنى ان تحوز على رضاكم

فترة الاكتتاب

من 26/12/1428هـ الى 03/01/1429هـ
من 05/01/2008 مـ الى 12/01/2008 مـ

التخصيص ورد الفائض يتوقع ان يكون بتاريخ :

10/01/1429هـ
19/01/2008 م

سعر الطرح :

21 ريال

عدد الاسهم المطروحة للاكتتاب :

219.000.000 سهم

نسبة الاسهم المطروحة للاكتتاب للمؤسسات 50%
وبعدد : 109.500.000سهم

نسبة الاسهم المطروحة للاكتتاب للافراد 50%
وبعدد 109.500.000

مع فرصة زيادة نسبة الافراد الى 75% ان كان الاقبال كبير وبعد موافقة الهيئة


البنوك المستلمة هي :

جميع البنوك السعودية

ساب ~ الاهلي ~ البلاد ~ الجزيرة ~ الرياض ~ الفرنسي
الهولندي ~ الاستثمار ~ العربي ~ سامبا ~ الراجحي
ابومحمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تداولات تاريخية على سهم "بترو رابغ" تتجاوز 10 مليار ريال الزول المــــــــــــنـــــــــــتـــــــــدى الاقتـــــــــصــا دى 0 27-01-2008 09:20
تداول سهم شركة رابغ للتكرير والبتروكيماويات الأحد القادم ابومحمد المــــــــــــنـــــــــــتـــــــــدى الاقتـــــــــصــا دى 0 20-01-2008 10:18
شركة "بترو رابغ" تقرر رد الفائض يوم الغد الخميس بدلاً من السبت الزول المــــــــــــنـــــــــــتـــــــــدى الاقتـــــــــصــا دى 0 16-01-2008 08:34
طرح أسهم شركة بترو رابغ للتكرير والبتر وكيماويات، للاكتتاب العام بسعر 21ريالاً للسهم ابومحمد المــــــــــــنـــــــــــتـــــــــدى الاقتـــــــــصــا دى 0 15-12-2007 06:28


الساعة الآن 03:37


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. Powered by MTTWEREN.COM | GROUP