|
|||||||
منـــــــــتدى الـــــــــشعر والـــــشعـــراء لكل ما يتعلق بالماضي الجميل والشعر النبطي والمحاورات والعرضات
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 278
![]() |
قال طيب قولي والله ؟ قلت والله ...!
بسم الله ...
صلوا على النبي .. <> <> <> .. ( هذا مشهد من مسرحية شعرية ..! لـشـاعـرة كـبـريـاء ... صدفه وُياما صدف أصدق من الوعد الكذوب الأماكن والوجوه اللي خذت لون الغروب ضؤ خافت... والموسيقى(slow)والوضع إنفعالي!! إنسكب عطري ... وأظن إنه تأثر!!! بان من صوته تغير ... وأتضح في نظرة عيونه وبيّن! عدّل الجلسه .... ودقق في ملامح كفي اليمنى ...وقال: وش هو عطرك؟ ............ قلت(coco) قال :صارخ ........... قلت : فعلاً قال: غالي؟! ....... قلت : يعني قال: أشمه؟ ........ قلت : لااااااا كل هذا فــ ضؤ خافت والموسيقى((slow )والوضع إنفعالي!! خيّم الصمت لدقايق ... ... ردّ ناظر كفي اليمنى وقال: ممكن أسأل لي سؤال؟ قلت: ممكن قال : شِعرك من حقيقه أو خيال؟ قلت: ليه؟ قال: أحبه قلت: شكراً قال: عفواً كل هذا والموسيقى (slow )والوضع إنفعالي!! خيّم الصمت لدقايق.. التفت صوبي ..... وفي وجهه حنان! قال: قهوه؟ ..... قلت : مااشرب! قال: شاهي؟ .... قلت : لا! قال أجل كوكتيل توت؟! ....قلت لا! " براحتك " قال بهدؤ.. كل هذا والموسيقى (slow )والوضع إنفعالي!! خيّم الصمت لدقايق.. طولت هالمره أكثر!! أكثر وأكثر وأكثر!!!! بعدها ناظر بعيني ... وأخترق صمتي وصمته هالسؤال..... تعشقيني؟..... قلت: إيه قال: طيّب قولي والله!!!! قلت: والله اتمنى ان تحوز على .. ( اعجابكم ..! سلام ،،
__________________
|
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو نشيط
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 62
![]() ![]() |
|
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 196
![]() ![]() |
عجيب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم صلي على النبي المختار كلمات طيبه واختيار موفق كل هذا والموسيقى (slow )والوضع إنفعالي!! ودمتم
__________________
http://www.rghamh.com/<a href="http:...0ad95509c0.jpg[/IMG] |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 4 ( الأعضاء 0 والزوار 4) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ياناس والله انا غلطان | عاشق المطرفي | منتــــــــدى الـــــــــــــــكســـــــــــره | 2 | 01-04-2024 06:09 |
| نغمة والله والله واحشني مووووووت | زييت الزيتون | قسم الهواتف الذكيه ( اندرويد , ios , وندوز فون ) | 0 | 11-06-2011 06:59 |
| الوقت والله وقف ضدي | ابو كبشه | منتــــــــدى الـــــــــــــــكســـــــــــره | 1 | 11-06-2009 11:17 |
| والله ولك وحشه يا............... | ياليل داااان | شـــــؤون الاعــــضاء والتــــــــعارف والاعــضــاء الجـــــــــدد | 3 | 21-11-2008 04:36 |
| العقل ....نعمه....والله | ateekj | منــــــــــتــــدى التـــــســــليـــة والتــرفــــيــــــه | 2 | 10-08-2007 02:58 |