![]() |
|
|||||||
منـــــــــتدى الـــــــــشعر والـــــشعـــراء لكل ما يتعلق بالماضي الجميل والشعر النبطي والمحاورات والعرضات
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 264
![]() ![]() |
لا لا تأسف ياحسيـن
-------------------------------------------------------------------------------- -------------------------------------------------------------------------------- لا لا تأسف ياحسيـن الوصايـف هاذي النهاية يوم بانـت حقيقتـك وش عاد لو تضحك بحمر الشفايف معاد أنا مشتاق لحلـو ابتسامتـك وعندي خبر شينه إفراق الولايف لاشك هاذي ياريش العين رغبتـك أنت الذي لجلي دموعك ذرايـف وأغرقت بدموعك جوانب وسادتك وأنا الذي لجلك حملـت الكلايـف واتبع شقى نفسي على شأن راحتك لا شك ما فاد الوفـاء ياحسايـف ضيعت حبي لك ماهي كان عادتك |
|
|
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|