![]() |
|
|||||||
| ركـــــــــــــن المــــــــــــــــطــــــــبخ دليل المطبخ أشهى المأكولات وفن التقديم, |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: في قلب من يحبني
المشاركات: 518
![]() ![]() |
انا مجربتها مرة رائعه للي يزبطها تمااام
عجينة للفرن أو للقلي المقادير : خمس أكواب طحين – كوب طحين بالخميرة – بيضة –ثلاث أرباع الكوب من الزيت النباتي – كوب من حليب البودرة – ملعقتان حجم متوسط خميرة فورية – قليل من الملح ورشة سكر كوب من الماء الدافئ للعجن أو اكثر قليلا . الطريقة : يخلط طحين جميع الاستعمالات مع طحين بالخميرة مع حليب بودرة مع البيضة مه الخميرة الفورية مع الملح مع رشة السكر – يصب فوقهم تدريجيا الماء ويعجن جيدا وتخبز على الفور تصلح العجينة للفرن أو للقلي أو للبيتزا . |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو نشيط
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: ينبع
المشاركات: 61
![]() ![]() |
تسلمي عالطريقه وان شاء اخلي امي تجربها بصراحه انا ما اخذ خصوصيات غيري <<<<< تتهرب هع هع هع
طيبتي اكبر همومي
__________________
http://www.m5zn.com/uploads/2990d2710f.JPG |
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 99
![]() ![]() |
شكرا ياجهنيه على العجينه
يا طيبتي لازم تتعلمي الطبخ وريحي خالتي شويه<<<<<ههههههه |
|
|
|
|
|
#4 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: في قلب من يحبني
المشاركات: 518
![]() ![]() |
هلا وغلا بلاخت طيبتي اكبر همومي شاكرة لك مرورك
وعلي فكرة لازم تتعلمي الطبخ عشان تكوني طباخه ممتازة هههههههه اخوي ينبع لها حب وحداني اشكرك علي المرور تحيااااااااتي لكم |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| كيف تكتب قصيده موزونه بطريقه سهله | صاحب السمو | منـــــــــتدى الـــــــــشعر والـــــشعـــراء | 1 | 17-06-2008 12:18 |
| بسيطه سريعه سهله (لكسب الوقت فقط)) | جهنيه وكلي فخر | منتدى الطب العام وطب الاعشاب | 0 | 09-08-2007 01:21 |